رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة استعدادات مكثفة لزيارة السيسي لليونان وروسيا

الاخبار

رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة

يتابع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أولًا بأول، تداعيات حادث الحريق الذي نشب بمناطق زراعات النخيل بقرى الراشدة، التابعة لمركز الداخلة، بمحافظة الوادي الجديد.

وأجرى رئيس الوزراء عددًا من الاتصالات الهاتفية بالوزراء المعنيين، للوقوف على الخطوات المُتخذة للسيطرة على الحريق ومكافحته ومنع انتشاره، وكذا الاطمئنان على سلامة المواطنين في المساكن الواقعة بالمنطقة التي نشب بها الحريق، حيث تأكد من مواصلة عمليات مكافحة النيران، واطمأن لعدم وقوع وفيات حتى الآن، وإنما تعرض عدد من المواطنين بالمنطقة لإصابات بسيطة، الذين تم نقلهم إلى المستشفيات لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، كما وجه الوزراء المعنيين بإحاطته بالتطورات لحظة بلحظة.

ووجه رئيس مجلس الوزراء بأهمية الإسراع في الدفع بطائرات الإطفاء وعربات الإسعاف من المحافظات القريبة للمشاركة في السيطرة على الحريق واخماده.

وأكد أنه تم التواصل مع القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، الذي وجه على الفور بإرسال عدد من طائرات الإطفاء التابعة للقوات المسلحة، لمساندة الجهود المدنية في التعامل مع الحريق وحصره ومنع انتشاره إلى مناطق أخرى.