رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
الأرصاد: طقس الغد معتدل.. والعظمى في القاهرة 27 برلماني: «الفلاح مظلوم دايما في البلد» لأول مرة في تاريخ كلية الشرطة.. قبول دفعة جديدة من خريجي الحقوق السيسي: فقدنا قدرتنا العسكرية في 67 وتحلينا بالإرادة طنطاوي ومنصور أبرز المشاركين في الندوة التثقيفية للقوات المسلحة السيسي يشهد اليوم الندوة التثقيفية التاسعة والعشرين للقوات المسلحة مواعيد قطارات سكك حديد مصر بخطوط «القاهرة - الإسكندرية - أسوان» زراعة البرلمان تناقش أزمة مزارعي القطن بحضور وزيرين غدا «الصحة» تكشف حقيقة وجود «فيزيتا» موحدة لكشوفات الأطباء انطلاق القمة السادسة بين مصر وقبرص واليونان بجزيرة كريت حقيقة تقليل عدد أيام وساعات الدراسة بالنظام التعليمي الجديد حقيقة انسحاب الشركة الصينية من تنفيذ مشروعات بالعاصمة الإدارية

الاخبار

الأرصاد: طقس الغد معتدل.. والعظمى في القاهرة 27

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدا الجمعة، طقس معتدل على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة مائل للحرارة على شمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد نهارا لطيف أول الليل مائل للبرودة في آخره. 

وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية تمتد لبعض المناطق من الوجه البحرى، والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة، تنشط على خليج السويس والبحر الأحمر، مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.