رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
وزير الإسكان البحريني لـ«مدبولي»: نتطلع للاستفادة من الخبرة المصرية قطع المياه عن الدقى والعجوزة وبين السرايات 6 ساعات غدا الأرصاد تحذر من سقوط أمطار وانخفاض درجات الحرارة السيسي يشهد الندوة التثقيفية الـ29 للقوات المسلحة.. ويؤكد: «هتشوفوا مصر دولة أخرى في 2020» أول تعليق من السيسي بعد القبض على هشام عشماوي الأرصاد: طقس الغد معتدل.. والعظمى في القاهرة 27 برلماني: «الفلاح مظلوم دايما في البلد» لأول مرة في تاريخ كلية الشرطة.. قبول دفعة جديدة من خريجي الحقوق السيسي: فقدنا قدرتنا العسكرية في 67 وتحلينا بالإرادة طنطاوي ومنصور أبرز المشاركين في الندوة التثقيفية للقوات المسلحة السيسي يشهد اليوم الندوة التثقيفية التاسعة والعشرين للقوات المسلحة مواعيد قطارات سكك حديد مصر بخطوط «القاهرة - الإسكندرية - أسوان»

المنوعات

3 وصفات سريعة تخلصك من آثار الصيف على بشرتك

انتهى الصيف فلكيا، وإن كانا ما زلنا نعاني حرارته من يوم لآخر، لكن أصبحت اليد العليا لفصل الخريف، مما يعطي فرصة جيدة لكل فتاة أن تتخلص سريعا من آثار الصيف على بشرتها، من نمش وكلف واسمرار. 

وتقدم "أرميشا" خبيرة التجميل الهندية، أسرع ماسكات يمكنك عملها، للتخلص من آثار الصيف، والاستعداد لفصل الشتاء بشمسه الهادئة.

عصير الليمون بالخيار
اخلطي بنسب متساوية كلا من: ماء الورد وعصير الليمون وعصير الخيار
استخدمي الخليط على بشرة وجهك، واتركيها لمدة 15 دقيقة، ثم اغسليه.

الطماطم بالعسل 
يمكن للطماطم أن تمنح بشرتك النعومة والنضارة..
اخلطي بضع قطرات من العسل إلى لب الطماطم، وضعيه على بشرتك قليلا. 
ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

اللبن الرائب بالعسل
بعد التخلص من آثار الصيف المزعجة، يمكنك الاستمتاع ببشرة وردية وناعمة، من خلال استخدام اللبن الرائب.
أضيفي ملعقة صغيرة من اللبن الرائب، إلى 3 قطرات من العسل، واتركي هذا الخليط على بشرة الوجه لمدة 15 دقيقة، ثم اغسليه.