رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
السيسي يغلق باب العودة في وجه الإخوان بشكل نهائي بعد 30 يوما في امريكا .. البابا تواضروس يعود الى مصر «عبد العال» يصل جنيف ويشارك في اجتماعات الاتحاد البرلماني الدولي 8 قرارات جمهورية في أسبوع 5 إجراءات لتطوير منظومة الإنارة بالعاصمة.. أبرزها الاعتماد على «الليد» قداسة البابا يستقبل قنصل مصر بلوس أنچلوس محلية البرلمان: لا توجد ترجمة لخطط وبرامج الحكومة على أرض الواقع وزيرة الصحة: تشكيل هيئة للتمويل للإنفاق على قانون التأمين الصحي بهاء أبو شقة: الوفد لم يرضخ في تاريخه لأي ضغوط رئيس الوفد: المواطن يتمتع بحقوقه.. و5 جنيه تكفيه غدا وعشا وزيرة الصحة: 2 مليون مواطن ترددوا على حملة 100 مليون صحة وزيرة الصحة: بدء المرحلة الثانية من مبادرة فحص فيروس سي أول ديسمبر

التكنولوجيا

الاختراق الأخير لـ«فيس بوك» كشف عن معلومات 29 مليون مستخدم

أعلن فيس بوك أواخر الشهر الماضي عن خرق في البيانات أثر على 50 مليون مستخدم، وشملت الأزمة وصول غير مرغوب فيه للرموز والمفاتيح الرقمية التي تسمح ببقاء المستخدمين متصلين بالموقع.

وسمحت ثغرة أمنية بسرقة القراصنة لتلك الرموز وخطف حسابات فيس بوك المستخدمين الآخرين، وأصدرت الشركة الآن تحديثًا وقالت إن عدد المتضررين من محاولة الإختراق الأخيرة كان أقل ممن تأثروا من غلق المفاتيح الرقمية، فمن بين 50 مليون شخص تأثرت رموز دخوله 29 مليون مستخدم تم الحصول على مفاتيحهم الرقمية بالفعل.

وكانت تقارير فيس بوك أكدت أن القراصنة أو المخترقين قاموا بحسب نوعين من المعلومات، وهي اسم وتفاصيل الاتصال، مثل أرقام الهواتف وعناوين البريد الإلكتروني، بالإضافة إلى أسماء المستخدمين والجنس والمكان، واللغة والدين وعمليات البحث الأخيرة.