رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 32 مطار شرم الشيخ يستقبل اليوم 13 رحلة من أوروبا 6 مرات ارتدى فيها السيسي الزي العسكري خلال رئاسة مصر السيسي يتفقد إحدى القواعد الجوية ومشروع مستقبل مصر «التضامن» تفوز بجائزة أفضل فكرة فيلم في مهرجان دلهي السينمائي «صوتك مسموع».. مبادرة رئيس الوزراء للتواصل مع المواطنين تفاصيل مباحثات شريف إسماعيل ووزير خارجية تشاد «القوى العاملة» تحذر من عقود العمل الموسمية بإيطاليا الأرصاد: ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة يصاحبه سقوط أمطار رئيس الوزراء: معاقبة رؤساء الأحياء المتقاعسين عن إزالة التعديات مدبولي: وحدة تدخل سريع بكل محافظة للتعامل مع مشكلات القمامة رفع درجة الطوارئ في كل المحافظات لمواجهة السيول والأمطار

الاخبار

الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 32

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود، غدًا السبت، طقس معتدل على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد نهارا لطيف أول الليل مائل للبرودة في آخره. 

وأشار الخبراء إلى انخفاض الرؤية بسبب الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على مناطق متفرقة، يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية الغربية ومدينتي حلايب وشلاتين، والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة، تنشط على أقصى الغرب وتكون مثيرة للرمال والأتربة.