رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
حساسين في طلب إحاطة: استيراد 80 % من الفول كارثة زراعية تخفيض 50% على تذاكر مصر للطيران تشجيعا لمشاهدة «تعامد الشمس» بأسوان مشرف نظافة بالمطار يعيد حقيبة بها 240 ألف ريـال سقطت من راكب جولة السيسي لإحدى القواعد الجوية ومشروع مستقبل مصر 6 شروط للترشح في الانتخابات الطلابية بالجامعات البرلمان يناقش غش الأدوية وانتشار الكلاب الضالة الأسبوع المقبل الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 32 مطار شرم الشيخ يستقبل اليوم 13 رحلة من أوروبا 6 مرات ارتدى فيها السيسي الزي العسكري خلال رئاسة مصر السيسي يتفقد إحدى القواعد الجوية ومشروع مستقبل مصر «التضامن» تفوز بجائزة أفضل فكرة فيلم في مهرجان دلهي السينمائي «صوتك مسموع».. مبادرة رئيس الوزراء للتواصل مع المواطنين

التكنولوجيا

«جوجل» تضيف تحديثا جديدا في تطبيقها للخرائط

أتاحت شركة جوجل تحديثا جديدا في تطبيقها للخرائط، توفر ميزة مشاركة ETA في خرائط جوجل، التي تتيح للتطبيق مشاركة مسار التنقل مع الأصدقاء في الوقت الفعلي على نظام تشغيل ios.

يسمح التحديث أيضًا بمشاركة ETA عبر تطبيقات جهات خارجية مثل فيس بوك ماسنجر وLine وواتس آب، وهي ميزة جديدة في أندرويد أيضًا، ويمكنك الوصول إليه بالانتقال إلى زر مشاركة تقدم الرحلة، وتتوفر المشاركة في الرحلة عند التنقل باستخدام القيادة والمشي وركوب الدراجات، وستنتهي تلقائيًا بمجرد الوصول إلى وجهتك أو بعد ضبط الوقت يدويا.

ويتاح التحديث حاليا على نظامي تشغيل أندرويد وios.