رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
البابا تواضروس يلتقي بأكثر من 5 آلاف شاب في وداي النطرون الكرازة تصدر عدداً جديداً عن رحيل الانبا بيشوى وزيارة البابا لأمريكا حساسين في طلب إحاطة: استيراد 80 % من الفول كارثة زراعية تخفيض 50% على تذاكر مصر للطيران تشجيعا لمشاهدة «تعامد الشمس» بأسوان مشرف نظافة بالمطار يعيد حقيبة بها 240 ألف ريـال سقطت من راكب جولة السيسي لإحدى القواعد الجوية ومشروع مستقبل مصر 6 شروط للترشح في الانتخابات الطلابية بالجامعات البرلمان يناقش غش الأدوية وانتشار الكلاب الضالة الأسبوع المقبل الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 32 مطار شرم الشيخ يستقبل اليوم 13 رحلة من أوروبا 6 مرات ارتدى فيها السيسي الزي العسكري خلال رئاسة مصر السيسي يتفقد إحدى القواعد الجوية ومشروع مستقبل مصر

الاخبار

البابا تواضروس يلتقي بأكثر من 5 آلاف شاب في وداي النطرون


ألقى البابا  تواضروس الثاني بابا الاسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية محاضرة اليوم في المؤتمر الذي تنظمه خدمة الشباب بكنيسة رئيس الملائكة ميخائيل بمنطقة مصطفى كامل بالإسكندرية .. ببيت القديس سمعان الخراز بوادي النطرون.

يشارك في المؤتمر ما يقرب من خمسة آلاف وخمسمائة من شباب الإسكندرية .. حيث تأتي لقاءات البابا بالشباب القبطي في الداخل والخارج في صدارة أولوياته الرعويه والذي بدا واضحا في المؤتمر الذي عقده البابا في أغسطس الماضي بعنوان العودة الي الجذور لربط أبناء الكنيسة من المهاجرين بالكنيسة الام .. وكان قد حضر هذا اللقاء مايقرب من 200 شاب من كل قارات العالم المنتشرة بها الكنيسة الارثوذكسية.