رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
المركز الإعلامي للأزهر يستنكر ترويج شائعة وفاة أحمد عمر هاشم البابا تواضروس الثاني يلتقي بالدبلوماسيين الفلسطنيين الأرصاد: طقس الغد معتدل.. والعظمى في القاهرة 27 «السيسي» يهنئ «سهلي زودى» على انتخابها رئيسة لإثيوبيا الاتحاد الأوروبي: 700 مليون يورو لبرامج البيئة والمياه في مصر السيسي يغادر السودان عائدا إلى أرض الوطن البيئة تحذر مرضى الجهاز التنفسي من التعرض للغبار الخارجي محمد مجدي أمينا ﻹعلام حزب مصر الثورة السيسي: عازمون على تحقيق مصالح شعب وادي النيل الهجرة: بدء تفعيل التحويلات النقدية للمصريين بالخارج عبر البريد 11 وزيرا يشاركون السيسي في المباحثات المصرية- السودانية بالخرطوم البشير مرحبًا بالسيسي: حريصون على مواصلة مسيرة العمل المشترك

المنوعات

«عشان الأكل ميفسدش».. تعرفي على مدة حفظ الطعام بالثلاجة

أصدر قسم الإرشاد البيطري بمديرية الطب البيطرى بالقاهرة منشورا لتوعية ربات البيوت، بمدة حفظ الطعام بالثلاجة والفريزر، وذلك للحفاظ على سلامته، ومنعا لتناول طعام فاسد.

وأكد قسم الإرشاد ضرورة حفظ البيض بالثلاجة مدة تتراوح بين 3 : 5 أسابيع، أما «السلطات» التي تحتوى على بيض وتونة ومكرونة فمدة حفظها في الثلاجة تتراوح بين 3: 5 أيام.

وأضاف قسم الإرشاد البيطرى، أن "الهوت دوج" يتم حفظه لمدة أسبوعين بالثلاجة إذا كانت العبوة مغلقة، أما إذا كانت العبوة مفتوحة فمدة الحفظ أسبوع واحد.

والسجق المصنوع من اللحم البقرى والفراخ والرومى فمدة حفظه بالثلاجة من يوم إلى يومين، كذا الفراخ أو الأسماك يتم حفظها بالثلاجة لمدة يومين.

وأخيرا بواقى الأكل من البيتزا والناجتس والبانيه يتم حفظها في الثلاجة في مدة تتراوح بين 4:3 أيام.