رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
مصر للطيران تبدأ نقل رحلاتها للمبنى الجديد بمطار القاهرة متحدث الرئاسة يستعرض مع نقيب الصحفيين نتائج زيارة السيسي للسودان تفاصيل برنامج زيارة السيسي لألمانيا السيسي يغادر مطار القاهرة متوجها إلى ألمانيا الأرصاد: طقس اليوم معتدل.. والعظمى في القاهرة 27 درجة مشاركة 51 ايبارشية في برنامج البابا لتطوير التعليم الكنسي عاشور يطلب مذكرة تفصيلية حول واقعة اعتداء محام على قاضي ملوي «المحامين» تجهز تقريرا حول واقعة تعدي محام على قاضي بملوي سفير القاهرة ببرلين يستعرض أجندة عمل السيسي في ألمانيا حرس الحدود يضبط مليون قرص مخدر وطن حشيش و4 بنادق بالمنطقة الغربية 619 مليون دولار حجم الاستثمارات الألمانية في مصر 5 ملفات تتصدر قمة السيسي وميركل.. الثلاثاء

التكنولوجيا

647 مليار دولار إيرادات صناعة البرمجيات الصينية خلال عام

أظهرت نتائج بيانات رسمية أصدرتها وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية، نمو إيرادات صناعة البرمجيات الصينية بشكل سريع في الأرباع الثلاثة الأولى من العام الجاري 2018.

وقالت الوزارة إن إيرادات الأعمال ارتفعت 15 بالمائة على أساس سنوي لتسجل 4.5 تريليونات يوان ( 647.4 مليار دولار أمريكي) أسرع من النمو المسجل خلال الفترة نفسها من العام السابق.

وقفزت أرباح الصناعة بـ14.4 بالمائة إلى 568.9 مليار يوان خلال الفترة ما بين شهري يناير وسبتمبر، وفي الأرباع الثلاثة الأولى من العام الجاري، ارتفعت أرباح الصناعة بـ21.8 بالمائة، أسرع من 10.8 بالمائة و10.2 بالمائة في الربعين الأول والثاني على التوالي.

وسجلت مبيعات منتجات البرمجيات 1.33 تريليون يوان في الأرباع الثلاثة الأولى من العام الجاري، بينما قفزت إيرادات خدمات تكنولوجيا المعلومات بنسبة 18.5 بالمائة إلى 2.5 تريليون يوان، حسب ما أظهرت بيانات الوزارة.