رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
مركز البحث والإنقاذ الرئيسي للقوات المسلحة ينقذ عبارة غارقة في التجربة ”مصر - 5 الرئيس السيسي يغادر برلين بعد زيارة ناجحة البابا تواضروس وأعضاء المجمع المقدس في أربعين الأنبا بيشوي الكاثوليك يحتفلون بالعيد الثامن للسيامة الأسقفية لمطران اللاتين جامعة القاهرة ضمن أفضل 500 عالميا.. والثانية عربيا في السمعة الأكاديمية بدء قبول طلبات متدربي «الخدمات البترولية» بمكافأة 2300 جنيه.. الأحد مصر تستضيف التدريب المشترك «درع العرب -1» لأول مرة «العصار وشاكر» يفتتحان مشروعات لإنتاج العدادات الذكية ومسبقة الدفع السيسي يختتم اليوم زيارته لألمانيا الأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة.. والعظمى بالقاهرة 32 السيسي يبحث مع وزيرى الخارجية والداخلية الألمانيين الإرهاب والهجرة مدبولي يصل جنوب السودان.. ونائب الرئيس يستقبله بمطار جوبا

التكنولوجيا

سحر نصر: مصر تحتل المركز 72 بمؤشر حماية صغار المستثمرين

قالت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، أن مصر حققت في تقرير ممارسة الاعمال الصادر عن البنك الدولي هذا العام، أعلى ارتفاع فى ترتيبها بمؤشر الحصول على الائتمان، لتسجل المركز 60 بدلًا من 90 في تقرير العام الماضي، بزيادة مقدارها 30 مركز.
واضافت في تصريحات صحفية تعليقا على اعلان البنك الدولي عن تقرير منارسة الاعمال، أن ترتيب مصر تحسن بمؤشر تسوية حالات الإعسار بمقدار 14 مركز، ليرتفع بذلك من 115 بتقرير عام 2018 الى المركز 101 بتقرير هذا العام.
واشارت إلى تقدم مصر فى مؤشر حماية صغار المستثمرين، حيث ارتفع ترتيبها بمقدار 9 مراكز لتصل للمركز 72 بدلا من 81 في تقرير العام الماضي.