رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
السيسي يصدر قرارين جمهوريين انطلاق ورش العمل التحضيرية لمنتدى شباب العالم.. اليوم بسام راضي يستعرض نتائج زيارة السيسي إلى برلين مواعيد قطارات سكك حديد مصر بخطوط «القاهرة - الإسكندرية - أسوان» استمرار توافد ضيوف منتدى شباب العالم على شرم الشيخ الأرصاد تحذر من سيول على حلايب وشلاتين فتح باب الترشح لانتخابات اتحاد الطلاب بالجامعات.. اليوم لجنة عليا تبدأ الإشراف على انتخابات الجامعات وزيرة الثقافة تجدد الثقة في أشرف طلبة مديرا لفرقة المسرح الحديث منتدى شباب العالم يدعو لورش العمل وخطة 2063 أفريقيا غدًا البابا تواضروس: الوفاء قيمة كبرى في حياة الوطن والكنيسة البابا : انظروا لإيجابيات الكنيسة وارفضوا صور التشكيك

ثقافة وتعليم

الكنيسة القبطية تشارك في المنتدى المسيحي للناطقين بالفرنسية


شارك الأنبا لوقا أسقف جنوب فرنسا والجزء الفرنسي من سويسرا في أول منتدى مسيحي للبلاد الناطقة بالفرنسية والذي أقيم بمركز المؤتمرات"      بمدينة ليون التابع للكنيسه الكاثوليكية هناك في الفترة من ٢٨ إلى ٣١ أكتوبر الجاري.
شارك في المنتدى الذي أقيم بهدف التعارف، حوالي ٢٠٠ شخص يمثلون مختلف الطوائف المسيحية.. مثل الكنيسة القبطية إلى جانب نيافة الأنبا لوقا، القس سيريل جبرة كاهن الكنيسة بليون، فرنسا.