رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
الكنيسة الكاثوليكية تقدم التعازي في شهداء حادث دير الانبا صموئيل الرئيس السيسي ناعيا شهداء حادث المنيا : لن ينال من ارادة أمتنا الأوقاف: ٢٥٠ طنا سلعا غذائية للأسر الأولى بالرعاية بمناسبة المولد النبوي منتدى شباب العالم يؤكد أهمية الحفاظ على كرامة ذوي الإعاقة الصحة تفتح مراكز الفحص ضد فيروس سي اليوم حتى التاسعة مساء تفاصيل حفل افتتاح السيسي لمسرح شباب العالم التضامن تنفذ محاكاة لمواجهة سيناريوهات الأزمات بالقاهرة والجيزة السيسي يفتتح مسرح شباب العالم.. مساء اليوم تعرف على أبرز المتحدثين بمنتدى شباب العالم في حضور الرئيس الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 30 حقيقة خطة إيران لضرب إيرادات قناة السويس الداخلية تطلق الموجة الرابعة من مكافحة المخدرات بالمدارس والجامعات

دين

الكنيسة الكاثوليكية تقدم التعازي في شهداء حادث دير الانبا صموئيل


أصدرت الكنيسة الكاثوليكية بمصر، بيانا نعت فيه شهداء حادث دير الانبا صموئيل وإدانة للحادث الإرهابي الذي تعرض له مسافرين من الاقباط اليوم في طريقهم بدير الانبا صموئيل بالمنيا، والذي أدى لوقوع عدد من الشهداء والمصابين. 
وقال البطريرك الانبا ابراهيم اسحق، رئيس مجلس البطاركة والاساقفة الكاثوليك بمصر في البيان :" من اعماق القلب، وبمشاعر يغمرها الحزن الشديد وايضا الرجاء في الحياة الابدية واكليل المجد للشهداء، ننعي ابناء الكنيسة المصرية القبطية ، شهداء حادث دير الانبا صموئيل المؤلم، ونطلب التعزية من الروح القدس لاهاليهم واقاربهم، كما ونصلي لاجل المصابين، فليمنحهم الرب الشفاء العاجل. 
أن هذا العمل الارهابي والذي استهدف أرواح الأبرياء الآمنين عقب زيارتهم لدير الانبا صموئيل، هو عمل يتنافى مع كل الشرائع والقيم والأعراف الدينية والإنسانية.  فلنصلي جميعا كي يحمي الرب مصر وابنائها".
وقد ارسل صاحب الغبطة الانبا ابراهيم اسحق، ببرقية تعزية إلى البابا تواضروس الثاني، قدم من خلالها تعازيه وتعازي أبناء الكنيسة الكاثوليكية بمصر للبابا تواضروس وشعب الكنيسة وأسر الشهداء، مؤكدًا أن مثل هذه االأعمال الإرهابية والإجرامية «لن تمنعنا عن الاستمرار بأداء رسالتنا نحو الكنيسة والوطن».