رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
برنامج حفل افتتاح منتدى شباب العالم بحضور السيسي وقرينته السيسي يستقبل المشاركين في منتدى شباب العالم بشرم الشيخ البابا يوفد 3 أساقفة لزيارة مصابي الأنبا صموئيل بمستشفى الشيخ زايد شباب العالم يرفعون أعلام دولهم في قاعة حفل افتتاح منتدى شرم الشيخ المتحدث العسكري: سقوط مقاتلة أثناء طلعة تدريبية ونجاة الطيار مبادرة من «الصحة النفسية» لدعم أسر ضحايا دير الأنبا صموئيل الأرصاد: طقس الغد معتدل.. والعظمى في القاهرة 27 قمة «مصرية - فلسطينية» اليوم بشرم الشيخ 15 معلومة عن افتتاح منتدى شباب العالم وزيرة الصحة تشكل فريق دعم نفسي لأسر ضحايا حادث المنيا السيسي يفتتح اليوم منتدى شباب العالم الإمام الأكبر ووزيرة التضامن يتصلان بالبابا تواضروس

ثقافة وتعليم

بسبب تكرار الحوادث.. جامعة الأزهر تغلق البوابة الرئيسية على طريق النصر

 

أعربت جامعة الأزهر برئاسة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، عن بالغ حزنها لوفاة "أسامة صقر جاد الرب"، الطالب بالفرقة الأولى بقسم تكنولوجيا التعليم بكلية التربية، إثر حادث أليم على الطريق السريع أمام الجامعة.

وقال بيان المركز الإعلامي، إن إدارة الجامعة قررت إغلاق البوابات الرئيسية على طريق النصر اعتبارا من اليوم، على أن يتم الاقتصار في دخول الطلاب والموظفين والمترددين على الجامعة على بوابة تربية الجديدة بطريق المخيم الدائم بجوار سلم المشاة، وأن يكون دخول السيارات من بوابة كلية طب وبوابة كلية الزراعة.

وأضاف البيان أن الجامعة تقوم حاليا بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور ومديرية أمن القاهرة ومحافظة القاهرة لاتخاذ إجراءات فورية لتأمين عبور الطريق أمام بوابة كلية التربية.

وتهيب إدارة الجامعة بأبنائها الطلاب والعاملين المترددين عليها بعدم استخدام طريق النصر في الدخول أو الخروج من الجامعة والاقتصار على بوابة التربية الجديدة بطريق المخيم الدائم والأبواب الجانبية للجامعة.