رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
البابا تواضروس يستقبل رئيس الوزراء لتقديم العزاء في ضحايا حادث المنيا أحمد الريسوني.. 4 معلومات عن خليفة القرضاوي هل ينهار الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين بعد رحيل القرضاوي؟ منحة من «العربي للإنماء الاقتصادي» لتوفير أجهزة طبية لمعهد بلهارس رئيس البرلمان يعزي البابا تواضروس في ضحايا حادث المنيا وزير الاتصالات: تنمية الشباب مسئولية كل وزارات الدولة وزيرة الصحة تزور مصابي حادث المنيا الإرهابي بمستشفى الشيخ زايد مدبولي للبابا تواضروس: قوى الظلام والتطرف لن تتمكن من بث الفرقة بيننا دار الإفتاء: الجمعة أول أيام شهر ربيع الأول و20 نوفمبر المولد النبوي الحكومة توافق على تأسيس الشركة الوطنية للاستثمار الأفريقي «المالية» تصدر عملات تذكارية بمناسبة ١٠٠ عام على ميلاد عبد الناصر الإطاحة بـ«القرضاوي» من رئاسة الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين

دين

البابا في عظته الآسبوعية : مصر بلدنا متماسكة وقوية

 قدم البابا تواضروس الثاني عزائه للشعب المصرى علي الآحداث الخثيثة التي وقعت يوم الجمعه الماضي بطريق دير الآنبا صموئيل المعترف حيث تعرضت حافلة تنقل عدد من الآقباط كانوا في طريق العودة من زيارة الدير الي هجوم ارهاب أدي الي سقوط 7الشهداء و18 من المصابين.

وقال البابا يعز علينا انتقال أحبائنا من الشهداء ، وأيضا اصابة عدد من المصابين ، لكن الكنيسة المصرية هي كنيسة شهداء وهذا التعبير الذي نعيشه اليوم ليس وليد تلك الآحداث ، ولكن منذ ألفي عام عندما بدأت الكنيسة وتأسست علي أرض مصر.

وأضاف البابا أن مصر هي الدولة الوحيدة التي يعيش شعبها حول النيل الذي يجري من الجنوب الي الشمال وهذا الآسلوب في الحياه علم المصريين المودة والتماسك الذي لا توجد الا في مصر ، هذا بالآضافة الي أن مباركة العائلة المقدسة حتي دخول الآسلام الي مصر فامتزج فيه الفرعوني والقبطي والآسلامي وصار الإنسان المصرى مميزا لهذا السبب.

وأشار البابا الي أن المسؤلين خارج مصر وداخلها قدمو للكنيسة العزاء ونحن دائما نصلي من أجل بلدنا الحبيب ونصلي من أجل كل مسؤل في عمله ونتطلع جميعا الي وطن يعمه السلام والسكينة.

هذا وقد بدأت منذ قليل صلاة العشية  للقاء الآسبوعي لقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الآسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية بكنيسة السيدة العذراء والآنبا بيشوى بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية ويحضر اللقاء سكرتير المجمع المقدس الآنبا دانيال وعدد من الآساقفة والآباء الكهنة ووكيل عام البطريركية القمص سرجيو سرجيوس.