رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
متحدث الوزراء: البدء في تجهيز أسوان لاستقبال ملتقى شباب أفريقيا البابا تواضروس يستقبل رئيس الوزراء لتقديم العزاء في ضحايا حادث المنيا أحمد الريسوني.. 4 معلومات عن خليفة القرضاوي هل ينهار الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين بعد رحيل القرضاوي؟ منحة من «العربي للإنماء الاقتصادي» لتوفير أجهزة طبية لمعهد بلهارس رئيس البرلمان يعزي البابا تواضروس في ضحايا حادث المنيا وزير الاتصالات: تنمية الشباب مسئولية كل وزارات الدولة وزيرة الصحة تزور مصابي حادث المنيا الإرهابي بمستشفى الشيخ زايد مدبولي للبابا تواضروس: قوى الظلام والتطرف لن تتمكن من بث الفرقة بيننا دار الإفتاء: الجمعة أول أيام شهر ربيع الأول و20 نوفمبر المولد النبوي الحكومة توافق على تأسيس الشركة الوطنية للاستثمار الأفريقي «المالية» تصدر عملات تذكارية بمناسبة ١٠٠ عام على ميلاد عبد الناصر

الفنون

محمد رمضان يتعاقد مع تامر مرسي على بطولة مسلسل جديد

تعاقد الفنان محمد رمضان مع المنتج تامر مرسي رئيس مجلس إدارة شركة "إعلام المصريين" وشركة "سينرجي" على بطولة مسلسل درامي جديد ليشارك به في السباق الدرامي لرمضان المقبل.

وأكد مصدر من داخل الشركة أنه لم يتم الاستقرار من جانب الشركة أو محمد رمضان على النص الدرامي الذي سوف يتم إنتاجه، حيث ما زال الأمر في مرحلة الاختيار، لكنه من المتوقع أن يتم البدء في المشروع خلال الشهر الجاري، والإعلان عن كافة التفاصيل.

يذكر أن محمد رمضان شارك في سباق دراما رمضان الماضي بمسلسل "نسر الصعيد" الذي عرض على قناة dmc وحقق نجاحًا ملحوظا.