رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
النحاتة مي عبد الله عن اتصال محمد صلاح بها: كنت هموت من الفرحة متحدث الوزراء: البدء في تجهيز أسوان لاستقبال ملتقى شباب أفريقيا البابا تواضروس يستقبل رئيس الوزراء لتقديم العزاء في ضحايا حادث المنيا أحمد الريسوني.. 4 معلومات عن خليفة القرضاوي هل ينهار الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين بعد رحيل القرضاوي؟ منحة من «العربي للإنماء الاقتصادي» لتوفير أجهزة طبية لمعهد بلهارس رئيس البرلمان يعزي البابا تواضروس في ضحايا حادث المنيا وزير الاتصالات: تنمية الشباب مسئولية كل وزارات الدولة وزيرة الصحة تزور مصابي حادث المنيا الإرهابي بمستشفى الشيخ زايد مدبولي للبابا تواضروس: قوى الظلام والتطرف لن تتمكن من بث الفرقة بيننا دار الإفتاء: الجمعة أول أيام شهر ربيع الأول و20 نوفمبر المولد النبوي الحكومة توافق على تأسيس الشركة الوطنية للاستثمار الأفريقي

الاخبار

النحاتة مي عبد الله عن اتصال محمد صلاح بها: كنت هموت من الفرحة

علقت النحاتة مى عبد الله على المكالمة التي تلقتها من محمد صلاح، لاعب المنتخب المصري المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، قائلة: «كنت هموت من الفرحة، ومكنتش مصدقة أن اللى بيكلمنى هو محمد صلاح».

وقالت «مي»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «90 دقيقة» المذاع على فضائية «المحور»: «النجم العالمى فرحان من الشغل بتاعى، وقال لى قرأت كل الكلام اللى انتي كتباه على التمثال، وطلب مني أعمله تمثال تانى.. وقال لى خدى وقتك ومتبقيش مستعجلة، وفى أي وقت تخلصيه كلمينى وانا هحطه عندى في البيت».

وأوضحت أنها ستبدأ في تصميم التمثال الجديد لمحمد صلاح على الفور بعد مكاملته الهاتفية لها.