رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
وزيرة الصحة: خروج 6 حالات من مصابي حادث المنيا الإرهابي غدا النحاتة مي عبد الله عن اتصال محمد صلاح بها: كنت هموت من الفرحة متحدث الوزراء: البدء في تجهيز أسوان لاستقبال ملتقى شباب أفريقيا البابا تواضروس يستقبل رئيس الوزراء لتقديم العزاء في ضحايا حادث المنيا أحمد الريسوني.. 4 معلومات عن خليفة القرضاوي هل ينهار الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين بعد رحيل القرضاوي؟ منحة من «العربي للإنماء الاقتصادي» لتوفير أجهزة طبية لمعهد بلهارس رئيس البرلمان يعزي البابا تواضروس في ضحايا حادث المنيا وزير الاتصالات: تنمية الشباب مسئولية كل وزارات الدولة وزيرة الصحة تزور مصابي حادث المنيا الإرهابي بمستشفى الشيخ زايد مدبولي للبابا تواضروس: قوى الظلام والتطرف لن تتمكن من بث الفرقة بيننا دار الإفتاء: الجمعة أول أيام شهر ربيع الأول و20 نوفمبر المولد النبوي

الاخبار

وزيرة الصحة: خروج 6 حالات من مصابي حادث المنيا الإرهابي غدا

 

أعلنت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، تعافي معظم مصابي حادث المنيا الإرهابي، مشيرة إلى خروج 6 حالات صباح غد من مستشفى الشيخ زايد التخصصي، بعد تحسن حالتهم ويتبقى 8 حالات تحت العلاج حالاتهم مستقرة.

جاء ذلك خلال زيارتها للمصابين، مساء اليوم الأربعاء، بمستشفى الشيخ زايد التخصصي.

وأشارت وزيرة الصحة والسكان، إلى وجود 3 مصابين بالرعاية المركزة حالاتهم مستقرة تماما ولا يوجد أي منهم على جهاز تنفس صناعي حاليا، لافتة إلى خروج حالة منهم غدا من الرعاية لغرفة بالقسم الداخلى.

واطمأنت وزيرة الصحة والسكان، خلال زيارتها على كافة المصابين بالمستشفى، الذين أشادوا بالخدمة الطبية الفائقة المقدمة لهم، ووجهت الوزيرة الشكر لكافة الأطقم الطبية بالمستشفى، على الجهود المبذولة في توفير كافة الرعاية الطبية للمصابين.

وذكرت وزيرة الصحة والسكان، أن هذه الزيارة هي الثالثة لها للمستشفى للتأكد أن كافة المصابين يتلقون الرعاية الطبية اللازمة، مؤكدة أنه منذ وصول المصابين للمستشفى والجميع يعمل على قدم وساق لتوفير الخدمة الطبية، مشيرة إلى أنه تم تشكيل فرق من الأطباء النفسيين على رأسهم أمين عام الصحة النفسية، وبإشراف أستاذ الطب النفسي، الدكتور أحمد عكاشة، لتوفير الدعم النفسي لكافة المصابين حتى بعد خروجهم من المستشفى.