رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
اليوم.. عزاء الإعلامي الراحل حمدي قنديل بمسجد عمر مكرم «الأرصاد» تحذر من انخفاض درجات الحرارة خلال الليل رئيس الحكومة يلتقي وزيري المالية وقطاع الأعمال ومميش انتهاء 45 ألفا و717 عملية جراحية بمبادرة السيسي للقضاء على قوائم الانتظار السيسي يصدر 5 قرارات جمهورية وزيرة الصحة: خروج 6 حالات من مصابي حادث المنيا الإرهابي غدا النحاتة مي عبد الله عن اتصال محمد صلاح بها: كنت هموت من الفرحة متحدث الوزراء: البدء في تجهيز أسوان لاستقبال ملتقى شباب أفريقيا البابا تواضروس يستقبل رئيس الوزراء لتقديم العزاء في ضحايا حادث المنيا أحمد الريسوني.. 4 معلومات عن خليفة القرضاوي هل ينهار الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين بعد رحيل القرضاوي؟ منحة من «العربي للإنماء الاقتصادي» لتوفير أجهزة طبية لمعهد بلهارس

الاخبار

اليوم.. عزاء الإعلامي الراحل حمدي قنديل بمسجد عمر مكرم

يقام اليوم الخميس، عزاء الإعلامي الراحل حمدي قنديل، بمسجد عمر مكرم، بعد صلاة المغرب.

وكان الإعلامي الكبير حمدي قنديل، وافته المنية مساء الأربعاء قبل الماضى، عن عمر يناهز 82 عامًا، بعد صراع مع المرض، وشيع جثمانه إلى مثواه الأخير ظهر الخميس الماضي من مسجد الرحمن الرحيم بصلاح سالم.

ويعد الإعلامي حمدي قنديل هو أحد أكبر وأشهر الإعلاميين في مصر والوطن العربي، وحظيت برامجه بشعبية كبيرة في الشارع العربي، وكان أشهرها "رئيس التحرير"، و"قلم رصاص".