رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
اليوم.. عزاء الإعلامي الراحل حمدي قنديل بمسجد عمر مكرم «الأرصاد» تحذر من انخفاض درجات الحرارة خلال الليل رئيس الحكومة يلتقي وزيري المالية وقطاع الأعمال ومميش انتهاء 45 ألفا و717 عملية جراحية بمبادرة السيسي للقضاء على قوائم الانتظار السيسي يصدر 5 قرارات جمهورية وزيرة الصحة: خروج 6 حالات من مصابي حادث المنيا الإرهابي غدا النحاتة مي عبد الله عن اتصال محمد صلاح بها: كنت هموت من الفرحة متحدث الوزراء: البدء في تجهيز أسوان لاستقبال ملتقى شباب أفريقيا البابا تواضروس يستقبل رئيس الوزراء لتقديم العزاء في ضحايا حادث المنيا أحمد الريسوني.. 4 معلومات عن خليفة القرضاوي هل ينهار الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين بعد رحيل القرضاوي؟ منحة من «العربي للإنماء الاقتصادي» لتوفير أجهزة طبية لمعهد بلهارس

الرياضة

تحذير شديد اللهجة من رئيس الـ«فيفا» للمشاركين بدوري السوبر الأوروبي

حذر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو الأندية الأوروبية الكبيرة، التي تفكر في إنشاء بطولة كروية جديدة تدعي "دوري السوبر الأوروبي"، مؤكدًا أن المشاركين في هذه البطولة سيتم استبعادهم من المشاركة في مونديال كأس العالم.

وكتبت صحيفة AS أرابيا تغريدة على تويتر: "تحذير شديد اللهجة من رئيس الـ«فيفا» لمن يشارك في دوري السوبر الأوروبي".

وكشفت صحيفة AS أرابيا، الإسبانية، أن عددا من التقارير الصحفية ذكرت أن السويسري جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، حذر الأندية الكبيرة التي تفكر في إنشاء بطولة جديدة تدعى "دوري السوبر الأوروبي".

وقالت تقارير صحفية سويسرية، بحسب أي أس أرابيا، إن إنفانتينو ذكر أن اللاعبين الذين سيشاركون في هذه البطولة، ربما ينتهي بهم الأمر بعدم لعب بطولة كأس العالم، مؤكدًا أمام العديد من الصحفيين في مقر الاتحاد بزيورخ "هذا تهديد واضح للغاية".

وكانت صحيفة "دير شبيجل" الألمانية سرّبت تقارير صحفية، الأسبوع الماضي، تقول إن الأندية الكبيرة على خطى قريبة من إنشاء بطولة جديدة تنافس بطولة "التشامبيونزليج" التي تنظمها "اليويفا".

وكان 16 ناديًا من الأندية الأوروبية الكبيرة وقعوا على طلب رسمي من أجل إنشاء البطولة الجديدة، بحسب التقارير الصحفية، ولكن الرابطة الأوروبية أكدت عدم معرفتها بهذا الأمر.