رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
اليوم.. عزاء الإعلامي الراحل حمدي قنديل بمسجد عمر مكرم «الأرصاد» تحذر من انخفاض درجات الحرارة خلال الليل رئيس الحكومة يلتقي وزيري المالية وقطاع الأعمال ومميش انتهاء 45 ألفا و717 عملية جراحية بمبادرة السيسي للقضاء على قوائم الانتظار السيسي يصدر 5 قرارات جمهورية وزيرة الصحة: خروج 6 حالات من مصابي حادث المنيا الإرهابي غدا النحاتة مي عبد الله عن اتصال محمد صلاح بها: كنت هموت من الفرحة متحدث الوزراء: البدء في تجهيز أسوان لاستقبال ملتقى شباب أفريقيا البابا تواضروس يستقبل رئيس الوزراء لتقديم العزاء في ضحايا حادث المنيا أحمد الريسوني.. 4 معلومات عن خليفة القرضاوي هل ينهار الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين بعد رحيل القرضاوي؟ منحة من «العربي للإنماء الاقتصادي» لتوفير أجهزة طبية لمعهد بلهارس

الرياضة

«كاف» يخصص مدرجا كاملا لجماهير الأهلي في موقعة الترجي

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» على تخصيص مدرج لجماهير النادي الأهلي التي ستحضر مباراة الترجي التونسي غدا الجمعة في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وحرصت بعثة الأهلي على التنسيق مع محمد الدلاجي الملحق الأمني بالكاف؛ من أجل توفير أقصى درجات الراحة للجماهير وكافة ما يلزم لتأمينها خلال المباراة.

وتم التأكيد على تخصيص مدرج لجماهير الأهلي مع تأمينه بشكل مناسب، إلى جانب تسهيل عملية دخول وخروج الجماهير بصورة آمنة.

ويلتقي الأهلي مع الترجي في التاسعة مساء غد الجمعة على ملعب إستاد رادس بعد انتهاء مباراة الذهاب بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب برج العرب بالإسكندرية.