رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
رئيس الأركان يشهد المرحلة الرئيسية للمشروع التكتيكي «فجر -1» اليوم.. عزاء الإعلامي الراحل حمدي قنديل بمسجد عمر مكرم «الأرصاد» تحذر من انخفاض درجات الحرارة خلال الليل رئيس الحكومة يلتقي وزيري المالية وقطاع الأعمال ومميش انتهاء 45 ألفا و717 عملية جراحية بمبادرة السيسي للقضاء على قوائم الانتظار السيسي يصدر 5 قرارات جمهورية وزيرة الصحة: خروج 6 حالات من مصابي حادث المنيا الإرهابي غدا النحاتة مي عبد الله عن اتصال محمد صلاح بها: كنت هموت من الفرحة متحدث الوزراء: البدء في تجهيز أسوان لاستقبال ملتقى شباب أفريقيا البابا تواضروس يستقبل رئيس الوزراء لتقديم العزاء في ضحايا حادث المنيا أحمد الريسوني.. 4 معلومات عن خليفة القرضاوي هل ينهار الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين بعد رحيل القرضاوي؟

الرياضة

الأهلي ينسق مع السفارة المصرية لتأمين الجماهير في رادس

قامت السفارة المصرية في تونس بالتنسيق مع الجهات المعنية؛ من أجل تأمين جماهير النادي الأهلي التي ستحضر مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام فريق الترجي التونسي غدا الجمعة بإياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكثفت السفارة من جهودها في هذا الشأن بعدما شهدت الساعات الماضية اجتماعا مهما بين محمود الخطيب رئيس النادي ورئيس بعثة الفريق مع السفير نبيل حبشي، سفير مصر في تونس لبحث كافة الأمور المتعلقة بالمباراة.

ويحرص «حبشي» وطاقم السفارة المصرية في تونس التواجد مع بعثة الفريق بصفة مستمرة لتلبية كافة احتياجاتها وتسهيل مهمتها خلال فترة تواجدها في تونس.