رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
الحكومة عن زيادة رسوم منظومة النظافة: «غير صحيح.. وإحنا زعلانين» السجيني: رسوم المواطن آخر شيء في منظومة النظافة الجديدة وزيرة الصحة: الانتهاء من مركز الدم الإقليمي الجديد بدمياط خلال شهر «الصحفيين» تقرر منع نشر اسم وصورة رئيس الزمالك لمدة عام وزيرة الصحة: دمياط تخطت المستهدف من مبادرة«100مليون صحة» بـ106% الصحة: ضبط المتورطين ببيع أدوية منتهية الصلاحية على الرصيف 9 تكليفات من السيسي للحكومة في اجتماع اليوم تفاصيل اجتماع السيسي مع الحكومة لبحث التحديات القائمة أمام «الزراعة» وزيرة الصحة تفتتح بنك الدم الإقليمي بدمياط السيسي يكلف الحكومة بالانتهاء من تشكيل صندوق مصر السيادي السيسي يبحث مشروعات الإنتاج الحيواني والداجني والسمكي وزير التخطيط تستعرض خطط رفع كفاءة وفاعلية الجهاز الإداري للدولة

حوادث

ميكانيكي يحرق سائقا بـ«مية نار» لخلافات على إصلاح دراجة بخارية

أقدم ميكانيكي على حرق سائق بإلقاء مادة كماوية "مية نار" عليه، لخلافات بينهما على قيمة إصلاح دراجة بخارية في الدقهلية.

وتلقى اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير مباحث المديرية، يفيد بإصابة سائق بحروق من الدرجة الأولى على يد ميكانيكي.

وانتقلت قوة أمنية وتبين إصابة "عباس م ع"، ٢٨ سنة، سائق، مقيم بقرية طنيخ بنبروه، بحروق من الدرجة الأولى في الصدر والوجه والساعد الأيسر، وبسؤاله اتهم "عبد الوهاب. ع. ش"، ٢٩ سنة، ميكانيكي موتوسيكلات، مقيم ذات القرية بإلقاء مادة كاوية "ماء نار" عليه، لخلافهما على قيمة إصلاح دراجته البخارية.

وتم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وجار عرضه على النيابة.