رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
الحكومة عن زيادة رسوم منظومة النظافة: «غير صحيح.. وإحنا زعلانين» السجيني: رسوم المواطن آخر شيء في منظومة النظافة الجديدة وزيرة الصحة: الانتهاء من مركز الدم الإقليمي الجديد بدمياط خلال شهر «الصحفيين» تقرر منع نشر اسم وصورة رئيس الزمالك لمدة عام وزيرة الصحة: دمياط تخطت المستهدف من مبادرة«100مليون صحة» بـ106% الصحة: ضبط المتورطين ببيع أدوية منتهية الصلاحية على الرصيف 9 تكليفات من السيسي للحكومة في اجتماع اليوم تفاصيل اجتماع السيسي مع الحكومة لبحث التحديات القائمة أمام «الزراعة» وزيرة الصحة تفتتح بنك الدم الإقليمي بدمياط السيسي يكلف الحكومة بالانتهاء من تشكيل صندوق مصر السيادي السيسي يبحث مشروعات الإنتاج الحيواني والداجني والسمكي وزير التخطيط تستعرض خطط رفع كفاءة وفاعلية الجهاز الإداري للدولة

الرياضة

أوباما يقود الزمالك للفوز بثنائية على الإنتاج الحربي

قاد يوسف أوباما الزمالك للفوز بهدفين مقابل هدف أمام نظيره الإنتاج الحربي، في المباراة التي أقيمت على ملعب السلام، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري الممتاز.

بدأ اللقاء بضغط متبادل من لاعبي الفريقين، وأهدر عمر السعيد مهاجم الزمالك فرصة التقدم بهدف بعد تسديدة داخل منطقة الجزاء، ولكنها تخرج بشكل ضعيف في يد حارس مرمى الإنتاج الحربي، بينما تعاطف القائم مع نادي الزمالك بعد تسديدة قوية من محمود حمادة لاعب الإنتاج الحربي.

مع الدقيقة 16 استغلال يوسف أوباما لاعب الزمالك تمريرة رائعة داخل منطقة الجزاء، وانفرد بالمرمى وسدد الكرة في شباك الزمالك، معلنا تقدم الزمالك بالهدف الأول.

وتصدى جنش حارس الزمالك لركلة جزاء لصالح الإنتاج الحربي، والتي سددها اللاعب أحمد شديد قناوي.

مع انطلاق الشوط الثاني، ضغط لاعبو الإنتاج الحربي بشكل قوي، وسيطرة على مجريات اللعب ومنطقة وسط الملعب، من أجل البحث عن هدف التعادل، من خلال الاختراق بالكرات العرضية والتسديد على مرمى الزمالك.

استفاق لاعبو الزمالك من حالة التراجع الدفاعي، وبادر الإنتاج الحربي في الهجوم من أجل البحث عن هدف ثان، وأهدر عمر السعيد فرصة هدف مؤكد أمام شباك الخصم.

استطاع يوسف أوباما لاعب الزمالك إثر تمريرة من زميله محمد إبراهيم، أن يحرز الهدف الثاني في شباك الإنتاج الحربي بالدقيقة 81.

 

واستطاع فريق الإنتاج إحراز هدفه الأول عن طريق ضربة جزاء في الوقت بدل الضائع.