رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
بالأسماء.. الفائزون في انتخابات الهيئة العليا لحزب الوفد الحكومة عن زيادة رسوم منظومة النظافة: «غير صحيح.. وإحنا زعلانين» السجيني: رسوم المواطن آخر شيء في منظومة النظافة الجديدة وزيرة الصحة: الانتهاء من مركز الدم الإقليمي الجديد بدمياط خلال شهر «الصحفيين» تقرر منع نشر اسم وصورة رئيس الزمالك لمدة عام وزيرة الصحة: دمياط تخطت المستهدف من مبادرة«100مليون صحة» بـ106% الصحة: ضبط المتورطين ببيع أدوية منتهية الصلاحية على الرصيف 9 تكليفات من السيسي للحكومة في اجتماع اليوم تفاصيل اجتماع السيسي مع الحكومة لبحث التحديات القائمة أمام «الزراعة» وزيرة الصحة تفتتح بنك الدم الإقليمي بدمياط السيسي يكلف الحكومة بالانتهاء من تشكيل صندوق مصر السيادي السيسي يبحث مشروعات الإنتاج الحيواني والداجني والسمكي

الرياضة

اليوم.. ديربي مانشستر بين سيتي ويونايتد

تتجه أنظار عشاق كرة القدم الإنجليزية اليوم الأحد، نحو ملعب الاتحاد حيث يستقبل مانشستر سيتي جاره مانشستر يونايتد في ديربي مدينة مانشستر ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل سيتي بقيادة المدير الفني بيب جوارديولا وعينه على تحقيق الفوز لمواصلة تصدره لجدول الترتيب والحفاظ على سجله خاليا من الهزائم في بطولة الدوري.

وفي المقابل يدخل اليونايتد اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على يوفنتوس بدوري أبطال أوروبا ويسعي لتحقيق الفوز على السيتي أمام جماهيره.