رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
15 معلومة عن مؤتمر باليرمو حول ليبيا قبل انطلاقه غدا بمشاركة مصر الأرصاد: طقس اليوم معتدل.. والعظمى في القاهرة 26 إدراج 164 شخصا بقائمة الإرهاب على رأسهم الزمر والإسلامبولي وعبد الماجد بالأسماء.. الفائزون في انتخابات الهيئة العليا لحزب الوفد الحكومة عن زيادة رسوم منظومة النظافة: «غير صحيح.. وإحنا زعلانين» السجيني: رسوم المواطن آخر شيء في منظومة النظافة الجديدة وزيرة الصحة: الانتهاء من مركز الدم الإقليمي الجديد بدمياط خلال شهر «الصحفيين» تقرر منع نشر اسم وصورة رئيس الزمالك لمدة عام وزيرة الصحة: دمياط تخطت المستهدف من مبادرة«100مليون صحة» بـ106% الصحة: ضبط المتورطين ببيع أدوية منتهية الصلاحية على الرصيف 9 تكليفات من السيسي للحكومة في اجتماع اليوم تفاصيل اجتماع السيسي مع الحكومة لبحث التحديات القائمة أمام «الزراعة»

الرياضة

الأهلي يبدأ مفاوضات إعادة نجمه السابق.. تعرف على التفاصيل

في سرية تامة بدأ مسئولو النادي الأهلي محاولات جس نبض رمضان صبحي نجم الفريق السابق والذي يلعب ضمن صفوف هدرسفيلد الإنجليزي تمهيدًا لإعادته من جديد لصفوف الفريق في انتقالات الشتاء القادم في يناير.

وقال مصدر داخل الأهلي: نعلم أن المفاوضات لن تكون سهلة مع النادي الإنجليزى ووكيل اللاعب ولكن ستكون هناك خطة محكمة لإقناع جميع الأطراف بحاجة الأهلي لعودة لاعبه الشاب لتدعيم هجوم الفريق في الميركاتو الشتوي.

وأوضح أن هناك اتصالات مكثفة ستجرى الساعات المقبلة من أجل إقناع رمضان صبحى ووكيله بعودته إلى الأهلي حتى ولو كان الأمر على سبيل الإعارة وذلك في ظل خطة لجنة الكرة لإعادة الفريق إلى مساره الصحيح بعد خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا.

وكان الأهلي قد خسر أمس الأول أمام الترجي 0-3 في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد رادس في العاصمة التونسية.