رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
وزير التموين: لا وجود للأخطاء بالبطاقات بنهاية نوفمبر الجاري 15 معلومة عن مؤتمر باليرمو حول ليبيا قبل انطلاقه غدا بمشاركة مصر الأرصاد: طقس اليوم معتدل.. والعظمى في القاهرة 26 إدراج 164 شخصا بقائمة الإرهاب على رأسهم الزمر والإسلامبولي وعبد الماجد بالأسماء.. الفائزون في انتخابات الهيئة العليا لحزب الوفد الحكومة عن زيادة رسوم منظومة النظافة: «غير صحيح.. وإحنا زعلانين» السجيني: رسوم المواطن آخر شيء في منظومة النظافة الجديدة وزيرة الصحة: الانتهاء من مركز الدم الإقليمي الجديد بدمياط خلال شهر «الصحفيين» تقرر منع نشر اسم وصورة رئيس الزمالك لمدة عام وزيرة الصحة: دمياط تخطت المستهدف من مبادرة«100مليون صحة» بـ106% الصحة: ضبط المتورطين ببيع أدوية منتهية الصلاحية على الرصيف 9 تكليفات من السيسي للحكومة في اجتماع اليوم

الاخبار

وزير التموين: لا وجود للأخطاء بالبطاقات بنهاية نوفمبر الجاري

قال الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، إننا لن نسمح بأن يكون هناك خطأ بنهاية شهر نوفمبر الجاري بقاعدة بيانات بطاقات التموين، مؤكدا أن قائمة الصرف في ديسمبر ستكون بالكامل سليمة.

وأكد وزير التموين أن تنقية البطاقات التموينية لم يكن بالحرف ولكن بتصحيح البيانات، وتمت عملية التنقية على 3 مراحل، مشيرا إلى أنه تم تنقية 55 مليون رقم قومي من أصل 80 مليون رقم قومي.

جاء ذلك اليوم الأحد، خلال مشاركته في اجتماع لجنة الشئون الاقتصادية في مجلس النواب، برئاسة أحمد سمير.

وأوضح المصيلحي أنه تم الانتهاء من 19 مليون بطاقة، بينما كان هناك ما يزيد على مليون بطاقة بها أخطاء، وعند فتح باب إضافة المواليد، تم فتح الباب لتصحيح الأخطاء، مشيرا إلى أن 25% ممن قاموا بالتصحيح تم الاستجابة لمطالبهم، والباقين سيتم تعديل بياناتهم.

وأشار إلى أن وزارة التموين على تواصل مع وزارة الإنتاج الحربي، وتتواصل مع الرقابة الإدارية لتأكيد دقة البيانات.