رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
سلسلة تعليمية جديدة للبابا تواضروس عبر اليوتيوب وزير التموين: لا وجود للأخطاء بالبطاقات بنهاية نوفمبر الجاري 15 معلومة عن مؤتمر باليرمو حول ليبيا قبل انطلاقه غدا بمشاركة مصر الأرصاد: طقس اليوم معتدل.. والعظمى في القاهرة 26 إدراج 164 شخصا بقائمة الإرهاب على رأسهم الزمر والإسلامبولي وعبد الماجد بالأسماء.. الفائزون في انتخابات الهيئة العليا لحزب الوفد الحكومة عن زيادة رسوم منظومة النظافة: «غير صحيح.. وإحنا زعلانين» السجيني: رسوم المواطن آخر شيء في منظومة النظافة الجديدة وزيرة الصحة: الانتهاء من مركز الدم الإقليمي الجديد بدمياط خلال شهر «الصحفيين» تقرر منع نشر اسم وصورة رئيس الزمالك لمدة عام وزيرة الصحة: دمياط تخطت المستهدف من مبادرة«100مليون صحة» بـ106% الصحة: ضبط المتورطين ببيع أدوية منتهية الصلاحية على الرصيف

الاخبار

سلسلة تعليمية جديدة للبابا تواضروس عبر اليوتيوب

بدأ المركز الإعلامي للكنيسة القبطية الأرثوذكسية الامس وعلى الصفحة الرسمية وعلى الموقع الرسمي للمركز وقناة اليوتيوب الخاصة بالمركز ببث سلسلة جديدة بعنوان "كلمة في عظة" عبارة عن مقطع فيديو قصير جدًا يقدم الرسالة المحورية التي تحويها كل عظة من عظات قداسة البابا تواضروس الثاني.
تأتي هذه السلسلة في إطار سعي المركز لنشر تعاليم قداسة البابا بشكل مركز ومكثف في آنٍ واحد على الإنترنت، لإتاحة الفرصة أمام أبناء الكنيسة من الانتفاع بهذه التعاليم باستمرار في أقل وقت ممكن.
ويبث المركز الإعلامي عدة سلاسل تعليمية لقداسة البابا في مجالاتٍ مختلفة من التعليم للفئات العمرية المختلفة من بينها قصص للحياة، سؤال للبابا، صوت حبيبي. 
وقد بدأت هذة السلسلة بكلمة أن "الذي يري الله لايهتز" وفسر ذلك من خلال مزمور الثالث لداود النبي من سفر المزامير.