رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
رئيس البرلمان لوزير التعليم: «سر ونحن معك» شوقي: إعداد قانون شامل للتعليم قريبا سلسلة تعليمية جديدة للبابا تواضروس عبر اليوتيوب وزير التموين: لا وجود للأخطاء بالبطاقات بنهاية نوفمبر الجاري 15 معلومة عن مؤتمر باليرمو حول ليبيا قبل انطلاقه غدا بمشاركة مصر الأرصاد: طقس اليوم معتدل.. والعظمى في القاهرة 26 إدراج 164 شخصا بقائمة الإرهاب على رأسهم الزمر والإسلامبولي وعبد الماجد بالأسماء.. الفائزون في انتخابات الهيئة العليا لحزب الوفد الحكومة عن زيادة رسوم منظومة النظافة: «غير صحيح.. وإحنا زعلانين» السجيني: رسوم المواطن آخر شيء في منظومة النظافة الجديدة وزيرة الصحة: الانتهاء من مركز الدم الإقليمي الجديد بدمياط خلال شهر «الصحفيين» تقرر منع نشر اسم وصورة رئيس الزمالك لمدة عام

الاخبار

رئيس البرلمان لوزير التعليم: «سر ونحن معك»

أعلن الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، مساندة البرلمان لوزير التعليم الدكتور طارق شوقي، في رؤيته نحو تطوير التعليم والنهوض به.

جاء ذلك في الجلسة العامة للبرلمان، لمناقشة تقرير اللجنة المشتركة من لجنة التعليم والبحث العلمي ومكتب لجنة الإدارة المحلية عن مشروع قانون مقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام قانون التعليم الصادر بالقانون رقم 139 لسنة 1981، والذي يستهدف تحقيق الكثير من مطالب المعلمين وتحسين أحوالهم الوظيفية والمعيشية ويفتح الباب أمامهم للتعيين والترقي في وظائفهم بضوابط ومعايير محددة منضبطة.

وأكد عبد العال أن البرلمان يساند الوزير فيما يقوم به من إصلاح للمنظومة التعليمية، موجها حديثه للوزير: "لا تلتفت لمن يحاول تشتيت رأيك والدخول في معارك واجتزاء بعض التصريحات في غير السياق الأساسي فيه، خاصة أن أي إصلاح له مقاوم، وأي حركة إصلاح تواجه بمقاومة".

وقال عبد العال: "عندما يتحدث الوزير في أي شيء بشأن هذه المنظومة، تقوم الدنيا ولا تقعد، وأنا أطمئن الوزير سر في الطريق ونحن معك".

واتفق معه النائب سامي هاشم، رئيس لجنة التعليم، مؤكدا أن اللجنة تثمن ما يقوم به الوزير ومنظومة الإصلاح، ونقدر ما يقوم به، حيث إنه نقلة نوعية في التعليم ويؤكد أننا في مصاف الدول المتقدمة.