رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
رئيس «الوفد» يؤكد شفافية انتخابات الهيئة العليا للحزب على عبدالعال: «مجانية التعليم» غير مطروحة للنقاش رئيس البرلمان لوزير التعليم: «سر ونحن معك» شوقي: إعداد قانون شامل للتعليم قريبا سلسلة تعليمية جديدة للبابا تواضروس عبر اليوتيوب وزير التموين: لا وجود للأخطاء بالبطاقات بنهاية نوفمبر الجاري 15 معلومة عن مؤتمر باليرمو حول ليبيا قبل انطلاقه غدا بمشاركة مصر الأرصاد: طقس اليوم معتدل.. والعظمى في القاهرة 26 إدراج 164 شخصا بقائمة الإرهاب على رأسهم الزمر والإسلامبولي وعبد الماجد بالأسماء.. الفائزون في انتخابات الهيئة العليا لحزب الوفد الحكومة عن زيادة رسوم منظومة النظافة: «غير صحيح.. وإحنا زعلانين» السجيني: رسوم المواطن آخر شيء في منظومة النظافة الجديدة

الاخبار

رئيس «الوفد» يؤكد شفافية انتخابات الهيئة العليا للحزب

وجه المستشار بهاء أبو شقة رئيس حزب الوفد، الشكر لأعضاء الجمعية العمومية لبيت الأمة، بعدما ضربوا مثالًا في الحضور غير المسبوق خلال انتخابات الهيئة العليا الجمعة الماضي وسط جو عال من النزاهة والشفافية والديمقراطية، وإقبال كبير يدل على الوعي الكامل للوفديين، وحرصهم المستمر على المضى قدما نحو تقدم الحزب ومواجهة أي محاولة لتعطيل مسيرته.

ومن جانبه أوضح الدكتور ياسر الهضيبى، المتحدث باسم الحزب في بيان له اليوم، أن الديمقراطية والشفافية كانت هي العنوان الغالب للانتخابات، في ظل وجود إشراف كامل من المجلس القومى لحقوق الإنسان، وفرز الأصوات استمر أكثر من 24 ساعة تحقيقا للشفافية والتدقيق، وما يؤكد ذلك عدم توفيق شخصيات كبيرة وبارزة، لتشهد مصر انتخابات وفدية ديمقراطية وشفافة يقف لها الجميع احتراما وتقديرا.

وأشار «الهضيبي» إلى أن الوفد يسير بخطى ثابتة نحو ضرب نموذجا يحتذى به في إيمانه بالتعددية السياسية والحزبية تحقيقا للمادة الخامسة من الدستور، مضيفا: «لنجد أنفسنا أمام هيئة عليا جديدة تعمل لمن انتخبها ومن لم ينتخبها سويا ليبدأ العمل على الفور على قدم وساق من اليوم التالى مباشرة للاستعداد للاحتفال بعيد الجهاد الوطنى يوم 13 نوفمبر».