رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
نائبة: طلاب الشرقية يتعرضون للسب بالأم والأب بالمدارس.. وبرلماني يعترض رئيس «الوفد» يؤكد شفافية انتخابات الهيئة العليا للحزب على عبدالعال: «مجانية التعليم» غير مطروحة للنقاش رئيس البرلمان لوزير التعليم: «سر ونحن معك» شوقي: إعداد قانون شامل للتعليم قريبا سلسلة تعليمية جديدة للبابا تواضروس عبر اليوتيوب وزير التموين: لا وجود للأخطاء بالبطاقات بنهاية نوفمبر الجاري 15 معلومة عن مؤتمر باليرمو حول ليبيا قبل انطلاقه غدا بمشاركة مصر الأرصاد: طقس اليوم معتدل.. والعظمى في القاهرة 26 إدراج 164 شخصا بقائمة الإرهاب على رأسهم الزمر والإسلامبولي وعبد الماجد بالأسماء.. الفائزون في انتخابات الهيئة العليا لحزب الوفد الحكومة عن زيادة رسوم منظومة النظافة: «غير صحيح.. وإحنا زعلانين»

الاخبار

نائبة: طلاب الشرقية يتعرضون للسب بالأم والأب بالمدارس.. وبرلماني يعترض

أكدت الدكتورة جهاد إبراهيم، عضو مجلس النواب، تعرض طلاب مدارس الشرقية للسب، قائلة: "طلاب المدارس في محافظة الشرقية، بيتشتموا بالأب والأم".

واعترض، النائب عبد الفتاح محمد، على حديث النائبة، وقال: إنه معلم قبل أن يكون نائبا، وأن المعلم المصري يعد قدوة، وخير من يمشي على الأرض، ولا يمكن أن يشتم الطلاب.

وسارع الدكتور على عبد العال، رئيس البرلمان، برده على النائب، بأن النائبة جهاد إبراهيم، لم تقصد أن المعلمين هم من يشتمون الطلاب. 

جاء ذلك خلال الجلسة العامة للبرلمان، اليوم الأحد، لمناقشة تعديل قانون التعليم بحضور وزير التربية والتعليم طارق شوقي.