رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
رفع جلسة البرلمان والعودة للانعقاد غدًا بالأرقام.. نتائج المرشحين بعضوية الهيئة العليا لحزب الوفد نائبة: طلاب الشرقية يتعرضون للسب بالأم والأب بالمدارس.. وبرلماني يعترض رئيس «الوفد» يؤكد شفافية انتخابات الهيئة العليا للحزب على عبدالعال: «مجانية التعليم» غير مطروحة للنقاش رئيس البرلمان لوزير التعليم: «سر ونحن معك» شوقي: إعداد قانون شامل للتعليم قريبا سلسلة تعليمية جديدة للبابا تواضروس عبر اليوتيوب وزير التموين: لا وجود للأخطاء بالبطاقات بنهاية نوفمبر الجاري 15 معلومة عن مؤتمر باليرمو حول ليبيا قبل انطلاقه غدا بمشاركة مصر الأرصاد: طقس اليوم معتدل.. والعظمى في القاهرة 26 إدراج 164 شخصا بقائمة الإرهاب على رأسهم الزمر والإسلامبولي وعبد الماجد

الاخبار

رفع جلسة البرلمان والعودة للانعقاد غدًا

رفع الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، الجلسة العامة للبرلمان، على أن تعود للانعقاد غدا الإثنين لاستكمال ما جاء في جدول الأعمال.

جاء ذلك عقب الموافقة من حيث المبدأ على تقرير اللجنة المشتركة من لجنة التعليم والبحث العلمي ومكتب لجنة الإدارة المحلية عن مشروع قانون مقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام قانون التعليم الصادر بالقانون رقم 139 لسنة 1981، والذي يستهدف المشروع تحقيق الكثير من مطالب المعلمين وتحسين أحوالهم الوظيفية والمعيشية ويفتح الباب أمامهم للتعيين والترقي في وظائفهم بضوابط ومعايير محددة منضبطة.

وشهدت الجلسة العامة للبرلمان، مناقشة ما تناوله الوزير بشأن مجانية التعليم، حيث أكد النائب خالد عبد العزيز شعبان، أن الأهالي في الصعيد لا يعرفون حفلات الفنان عمرو دياب، وإنما يهتمون بالتعليم والأكل والشرب، ومن ثم المقارنة بين تلك الحفلات ومجانية التعليم غير مقبول.