رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الإمام الأكبر »”: الأزهر يعمل جنبا إلى جنب مع القوات المسلحة لمحاربة الإرهاب الكنيسة الكاثوليكية تحتفل برسامة الآسقفية لمطران سوهاج البابا تواضروس يستقبل وفدا من كلية الاركان والقادة تفاصيل القمة المصرية الإيطالية هاشتاج «#صفاء_الهاشم» يتصدر «تويتر» بعد تطاولها على وزيرة الهجرة «الأرصاد» تحذر من انخفاض درجات الحرارة رئيس الوزراء يتفقد مشروع «روضة السيدة».. والافتتاح الشهر المقبل السيسي يشارك اليوم في قمة باليرمو للقادة المعنيين بالملف الليبي وفد رهباني روسي يزور البابا تواضرس في الكاتدارئية البابا يستقبل سفير بريطانيا في مصر بالصور .. البابا يلتقي بأسر شهداء ومصابي الحادث الإرهابي بالمنيا «الأوقاف»: زيادة مكافأة إمامة المصلين في رمضان لـ٥ آلاف جنيه

المنوعات

فريدة الزمر: سأقاضي من أطلقوا شائعة وفاتي

قالت الإعلامية فريدة الزمر: إنها ستقاضى صاحبة الشائعة عن وفاتها، مؤكدة أنها لا تتنازل عن حقوقها، مطالبة بقانون يحمى الناس من سخافات الشائعات، التى قد تدمر حياتهم وتسبب لهم مشاكل نفسية واجتماعية.
وحول شائعة وفاتها قالت في تصريحات صحفية : «أنا لا أعرف حتى الآن كيف حدث ذلك! هل هو بدافع الشهرة؟ أم هناك أغراض أخرى لا أعرفها.. ولكننى بالفعل مندهشة من تصرف تلك المذيعة وأسأل من هى أمل الدالى؟.
وأضافت: «بكل تأكيد سأجتمع مع محامى العائلة، وسندرس كيفية التعامل مع هذا الموقف، ولن أتهاون عن حقى لأنها تسببت فى حالة ذعر فى العائلة، وتسببت هذه الشائعة السخيفة فى حالة بلبلة شديدة لى ولأصدقائى ولعائلتى، ومن المفارقة أنها جعلتنى أرى حب الناس لى وهذا كنز كبير».