رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
علاء عابد يرد على تصريحات النائبة الكويتية تجاه وزيرة الهجرة «الإمام الأكبر »”: الأزهر يعمل جنبا إلى جنب مع القوات المسلحة لمحاربة الإرهاب الكنيسة الكاثوليكية تحتفل برسامة الآسقفية لمطران سوهاج البابا تواضروس يستقبل وفدا من كلية الاركان والقادة تفاصيل القمة المصرية الإيطالية هاشتاج «#صفاء_الهاشم» يتصدر «تويتر» بعد تطاولها على وزيرة الهجرة «الأرصاد» تحذر من انخفاض درجات الحرارة رئيس الوزراء يتفقد مشروع «روضة السيدة».. والافتتاح الشهر المقبل السيسي يشارك اليوم في قمة باليرمو للقادة المعنيين بالملف الليبي وفد رهباني روسي يزور البابا تواضرس في الكاتدارئية البابا يستقبل سفير بريطانيا في مصر بالصور .. البابا يلتقي بأسر شهداء ومصابي الحادث الإرهابي بالمنيا

ثقافة وتعليم

وزير التعليم: توزيع التابلت على طلاب ”أولى ثانوي” خلال أيام

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم ، إن البنك الدولي زار مجموعة من المدارس، وأشاد بتطويرها، مشيرًا إلى أننا نحاول تغيير ما هو موجود في النظام القديم من التعليم.

وأضاف "شوقي"، خلال حفل إطلاق التقرير الجديد للبنك الدولي حول "التعليم في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا" تحت عنوان "التوقعات والتطلعات"، أننا نسعى إلى التخلص من طريقة التقييم القديمة، وإنهاء الحفظ، لافتًا إلى أن تغييرها ليس بسهل ويحتاج إلى مجهود.

وأكد وزير التعليم، أنه بعد أيام قليلة سيتم توزيع التابلت لطلاب الصف الأول الثانوي، والذي يشمل محتوى يوصل للتعلم، وبه استثمار هائل بالمحتوى، مشيرًا إلى أن الوزارة تعمل على الشبكات الداخلية بالمدارس، لتوفير الإنترنت.