رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
بالأسماء.. الأوقاف تفتح باب التقدم للعمل أمام خطباء المكافأة كرم جبر: منصة إلكترونية واحدة لكل إصدارات الصحف القومية وزير التموين يكشف عن خطة الحكومة لحفظ الأمن الغذائي متحدث البرلمان ناعيا «النعماني»: يعيش في قلوب وعقول المصريين «الأرصاد»: انتهاء الموجة الباردة..غدا (فيديو) رئيس مجلس الأمة الكويتي: نرفض أي إساءة لمصر أول رد من وزيرة الهجرة على إساءة النائبة الكويتية لها في تعاقدات توصيل الغاز للمنازل.. حالة واحدة تحرمك من الدعم شكري يبحث تطورات مفاوضات سد النهضة مع نظيره الإثيوبي البابا تواضروس يعلن تأجيل احتفالات ذكرى تأسيس الكاتدرائية هيئة الاستعلامات تطالب بعدم تسييس حقوق الإنسان زراعة البرلمان توصي بمنع استيراد بذور الطماطم الفاسدة.. والحكومة تستجيب

التكنولوجيا

كيفية تجديد تصاريح العمل في الخارج عبر الإنترنت

يمكن للمواطنين المصريين العاملين بالخارج أو الراغبين في العمل بالخارج، تجديد تصريح العمل الخاص بهم من الإدارة العامة لتصاريح العمل التابعة لوزارة الداخلية دون الذهاب للإدارة وتضييع الوقت والمجهود، وذلك عبر الإنترنت.

وتشترط الإدارة العامة لتصاريح العمل، تجديد التصاريح فقط من خلال موقعها عبر الإنترنت، حيث إن الحصول على تصريح العمل للمرة الأولى يستلزم حضور صاحب التصريح شخصيًا.

وتكلف الخدمة الإلكترونية لتجديد تصريح العمل 15 جنيها يتم خصمها من كارت الائتمان عند إتمام ملء البيانات الخاصة بتجديد تصريح العمل. 

كما يشترط ضرورة قيام طالب الخدمة بتقديم صورة لوجهي بطاقة إثبات الشخصية المستخدمة في طلب الخدمة عند استلامه الخدمة من فرع تصاريح العمل الذي يحدده طالب الخدمة بذاته.

ويمكن تجديد تصريح العمل من خلال:

1- فتح الصفحة الخاصة بتجديد تصريح العمل من هنــــــــــــــــــــــا
2- ملء البيانات المطلوبة بالكامل داخل الصفحة، مع التأكد من إدخالها بشكل صحيح، ثم الضغط على "إرسال".

3- تظهر صفحة جديدة لإدخال رقم "الفيزا" وبعض البيانات المالية، لخصم الرسوم الإدارية المقررة وقدرها 15 جنيها.

4- بعد مرور 24 ساعة، يمكن لطالب الخدمة الوصول للمقر الذي اختار استلام التصريح منه، للحصول على التصريح.