رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
وزير الأوقاف: لا يمكن التفريق بين صفوف المصريين تأخر إقلاع 9 رحلات وإلغاء العاشرة بمطار القاهرة بسبب الصيانة والطقس مجلس الوزراء ينفي صرف العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات وزيرة الهجرة تتواصل مع سفارة مصر بالرياض لمتابعة قضية الصيدلي القوى العاملة: الثلاثاء.. إجازة بأجر للقطاع الخاص بمناسبة المولد النبوي نجيب ساويرس يعزي أسرة «خاشقجي»: الله يصبركم ويقويكم الأرصاد: طقس اليوم معتدل.. والعظمى في القاهرة 24 مدبولي يقرر تخصيص أراض بالمحافظات لإقامة مشروعات خدمية 30 تكليفا من السيسي للحكومة خلال أسبوع القوات المسلحة تنظم أول معرض للصناعات الدفاعية بمشاركة 41 دولة نقيب الصيادلة: تشكيل هيئة دفاع «سعودية - مصرية» لقضية مقتل صيدلي بالمملكة «حب الله ورسوله» يتصدر خطبة الجمعة اليوم بمساجد مصر

الفنون

طارق لطفى خارج سباق دراما رمضان للمرة الثانية

خرج الفنان طارق لطفى من المشاركة في السباق الرمضانى المقبل بعد اعتذاره عن بطولة مسلسل "أبيض غامق".

وتعرض لطفى في رمضان الماضى لأزمة بمسلسل "بين عالمين" الذي كان من المفترض أن يعرض في شهر رمضان الماضى، إلا أنه خرج من العرض في اللحظات الأخيرة بسبب الحسابات التسويقية للفضائيات.

وكانت آخر الأعمال الرمضانية التي ظهر فيها النجم طارق لطفى مسلسل "شهادة ميلاد" والذي عرض في رمضان قبل الماضى.

يذكر أن الفنان طارق لطفى ينتظر عرض فيلمه الجديد "122"، والمقرر طرحه بدور العرض الفترة المقبلة، ويشارك في بطولته أمينة خليل، أحمد الفيشاوى، محمود حجازى،  إخراج ياسر الياسرى، وتأليف صلاح الجهينى.