رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
والدة الصيدلي المقتول في السعودية: «هرتاح لما القاتل يتعدم» شيخ الأزهر يعتمد قرار لجنة المظالم بعودة المدرسين المفصولين البابا تواضروس يستقبل مبعوث بطريرك موسكو المتحدث العسكري ينشر فيديو عن معرض الصناعات الدفاعية والعسكرية السيسي يفتتح غدا مؤتمر التنوع البيولوجي بشرم الشيخ 3 خطوات برلمانية لإجبار الوزراء على حضور اجتماعات اللجان وزيرة الهجرة تزور أسرة الصيدلي ضحية «حادث جيزان» في عين شمس غدا.. مدبولي يشارك في قمة الاتحاد الأفريقي نيابة عن السيسي «مصر للطيران» و«TAP Air» البرتغالية تضيفان نقاط ربط جديدة الأرصاد: طقس الغد معتدل نهارا بارد ليلا.. والعظمى في القاهرة 25 درجة أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم 16/ 11/ 2018.. والطماطم بـ4 جنيهات وزير الأوقاف: لا يمكن التفريق بين صفوف المصريين

الفنون

أسامة كمال يفتح ملف حضانات بير السلم في «مساء DMC»

يناقش الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج مساء DMC، ملف حضانات الأطفال في العاشرة من مساء اليوم الجمعة.

وتتطرق الحلقة للحديث عن أسباب حالات الانفلات والجهات المسئولة عن الرقابة على الحضانات، وما هو التصرف القانونى مع حضانات بير السلم، وغيرها من الأمور التي تتعلق بهذا الملف.

يذاع البرنامج يوميًا على قناة "dmc" ويقدمه الإعلامي أسامة كمال من الثلاثاء إلى الجمعة، بينما تقدمه الإعلامية إيمان الحصري من السبت إلى الإثنين.