رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
ساويرس يشكر المهتمين بالآثار في احتفالية المتحف المصري فؤاد بدراوي يعلن ترشحه لمنصب السكرتير العام لحزب الوفد وزير التنمية المحلية: ٢٠١٨ سيكون عام الصحة والتعليم وزيرة الهجرة تدعو المصريين بالخارج للمشاركة بمعرض عقارات مصر بإنجلترا وزيرة التخطيط: يوجد تحديات تواجه تحقيق أهداف التنمية المستدامة مدبولي يترأس اجتماعًا لمناقشة موقف تنفيذ منظومة «الكارت الموحد» غادة والي تلتقي المدير الإقليمي لمكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات بالخليج تأخر إقلاع رحلتين بمطار القاهرة بسبب الصيانة وظروف التشغيل نائب يقترح ربط ترقية الموظف بتقارير تحليل المخدرات نائب يحصل على مليون جنيه من وزارة التخطيط لإعادة تشغيل مستشفى أبرزها انتخاب السكرتير العام.. أجندة الاجتماع الأول لعليا الوفد في الذكرى السادسة لتجليسه.. 5 إنجازات للبابا تواضروس

الرياضة

الأهلي يقدم عرضا جديدا لضم نجم دجلة

رفع مسئولو  النادى الاهلي قيمة العرض المقدم إلى نادى وادى دجلة لـ 15 مليون جنيه مع التخلي عن خدمات أحمد علاء وعمرو جمال في المقابل نظير الحصول علي محمد محمود لاعب الوسط المهاجم المتألق بشكل لافت في الموسم الجاري أملا في موافقة إدارة دجلة .

ويجري الأهلي  مفاوضات مكثفة مع إدارة دجلة للإتفاق علي الصفقة في ظل موافقة اللاعب علي التوقيع للاهلي والانتقال إلى صفوفه في يناير المقبل خلال فترة الإنتقالات الشتوية .

وكان محمد محمود 21 عاما برز بشكل لافت مع دجلة في الموسم الجاري وانضم للمنتخب الوطني الأول مع خافير أجيري المدير الفنى .