رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
دعوى تطالب بإلغاء قرار منع قبول المنتسبين بنقابة الصحفيين مصطفى مدبولي يترأس اجتماع الحكومة الأسبوعي.. غدا مؤتمر صحفي لوزيرة الصحة بمجلس الوزراء.. غدا «قوي العاملة البحر الأحمر»: فرص عمل للخريجين بالمنشآت السياحية الإمام الأكبر: إجهاض الأجنة المشوهة ليس حلا «الصحفيين» تبدأ البث التجريبي لموقع «الخبر» خلال أيام «سياحة النواب» تطالب نبيلة مكرم بتنظيم رحلات للمصريين بالخارج لمصر مدبولي: تنفيذ 64 مشروعا لمياه الشرب والصرف الصحي بالقاهرة الجديدة الأرصاد: طقس الغد معتدل.. والعظمى في القاهرة 26 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف السيسي مهنئا المسلمين بذكرى المولد النبوي: أشرقت الأرض بنور مولده «القوى العاملة»: صرف 86 ألف جنيه مستحقات 3 مصريين بالسعودية

الفنون

لبلبة تتحدث عن قصة شعرها الجديدة بافتتاح القاهرة السينمائي

حرصت الفنانة لبلبة على حضور حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي فيدورته الـ40 المقام حاليًا في الأوبرا، وظهرت بإطلالة مميزة وتحدثت مع إحدي الإعلاميات على السجادة الحمراء عن قصة شعرها الجديدة التي قامت بتغييرها في باريس، ولم يظهر أي تغيير في شكلها المعتاد منذ سنوات.

وتستمر الدورة الـ٤٠ من مهرجان القاهرة السينمائي حتى يوم 29 نوفمبر الجاري، ويُعرض خلالها مجموعة من الأفلام من مختلف الدول إضافة إلى الندوات التي ستعقد لصُناع هذه الأعمال عقب عرض الأفلام.

ويكرم المهرجان الفنان القدير حسن حسني، والموسيقار هشام نزيه بجائزة فاتن حمامة، إضافة إلى جائزتين جديدتين وهما جائزة الجمهور لأفضل فيلم وقدرها 20 ألف دولار، وجائزة الفيلم العربي وقدرها 15 ألف دولار.

ويُعرض في حفل افتتاح الدورة الـ٤٠ من مهرجان القاهرة السينمائي فيلم «Green Book» للمخرج بيتر فاريلي، للمرة الأولى في الشرق الأوسط.