رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
الأرصاد: طقس اليوم معتدل.. والعظمى في القاهرة 26 درجة القوى العاملة: انتهاء قبول طلبات الراغبين في التدريب الفندقي.. غدا مدبولي يبحث مع وزيرة الصحة آخر مستجدات مبادرة السيسي للقضاء على فيروس C وكيل البرلمان: لم نحدد جدولا زمنيا للانتهاء من مناقشة التجارب السريرية برلماني يكشف عددا من المواد المرشحة للتعديل بقانون الجمعيات الأهلية دعوى تطالب بإلغاء قرار منع قبول المنتسبين بنقابة الصحفيين مصطفى مدبولي يترأس اجتماع الحكومة الأسبوعي.. غدا مؤتمر صحفي لوزيرة الصحة بمجلس الوزراء.. غدا «قوي العاملة البحر الأحمر»: فرص عمل للخريجين بالمنشآت السياحية الإمام الأكبر: إجهاض الأجنة المشوهة ليس حلا «الصحفيين» تبدأ البث التجريبي لموقع «الخبر» خلال أيام «سياحة النواب» تطالب نبيلة مكرم بتنظيم رحلات للمصريين بالخارج لمصر

محافظات

تبادل إطلاق النار بمحيط مدارس دير القصير بأسيوط

أصدرت مديرية التربية والتعليم بأسيوط، قرارا بنقل الطلاب في مدارس قرية دير القصير بالقوصية إلى الدور الأول بالأسفل واستكمال اليوم الدراسى عقب ورود بلاغ بتبادل إطلاق النيران بمحيطها في تجدد خصومة ثأرية بين عدد من العائلات. 

تلقى اللواء جمال شكر مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة القوصية يفيد وصول بلاغ لغرفة عمليات النجدة من مدير إدارة القوصية التعليمية بوقوع تبادل لإطلاق النيران بين عدد من العائلات بمحيط مدارس قرية القصير شرق، وبالانتقال وبالفحص والمعاينة تبين وقوع تبادل لإطلاق النيران بين عائلات "الزوايدة والعوامين" و"الغولة والمعابدة" لخلافات ثأرية بينهم.

ومن جانبها نقلت إدارات المدارس الطلاب إلى الدور الأول واستكمال اليوم الدراسى، وتم السيطرة على الموقف ووقف إطلاق النيران وتحرير المحضر اللازم وجار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.