رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
الأرصاد: طقس اليوم معتدل.. والعظمى في القاهرة 26 درجة القوى العاملة: انتهاء قبول طلبات الراغبين في التدريب الفندقي.. غدا مدبولي يبحث مع وزيرة الصحة آخر مستجدات مبادرة السيسي للقضاء على فيروس C وكيل البرلمان: لم نحدد جدولا زمنيا للانتهاء من مناقشة التجارب السريرية برلماني يكشف عددا من المواد المرشحة للتعديل بقانون الجمعيات الأهلية دعوى تطالب بإلغاء قرار منع قبول المنتسبين بنقابة الصحفيين مصطفى مدبولي يترأس اجتماع الحكومة الأسبوعي.. غدا مؤتمر صحفي لوزيرة الصحة بمجلس الوزراء.. غدا «قوي العاملة البحر الأحمر»: فرص عمل للخريجين بالمنشآت السياحية الإمام الأكبر: إجهاض الأجنة المشوهة ليس حلا «الصحفيين» تبدأ البث التجريبي لموقع «الخبر» خلال أيام «سياحة النواب» تطالب نبيلة مكرم بتنظيم رحلات للمصريين بالخارج لمصر

الرياضة

ضغوط في الزمالك بسبب أحداد

ضغوط كبيرة تعرض لها كريستيان جروس المدير الفنى للفريق الكروي الأول بنادى الزمالك في الساعات الاخيرة من مسئولي النادي لمنح الفرصة إلى المغربي حميدو احداد رأس الحربة في لقاءه اليوم مع الداخلية في الجولة 15 من عمر الدوري الممتاز .

وجاءت الضغوط عقب استبعاد جروس لمهاجمه الكونغولي كاسونجو كابونجو من القائمة المختارة للمباراة بسبب تأخره في العودة من بلاده وهو ما اتاح المجال أمام اختيار أحداد كبديلا لعمر السعيد المرشح الأول للمشاركة أساسيا في اللقاء المقبل اليوم .

ولم يشارك حميدو أحداد 22 عاما أساسيا مع الزمالك هذا الموسم منذ قدومه قبل بداية الموسم الجاري قادما من الدفاع المغربي