رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
الأرصاد: طقس اليوم معتدل.. والعظمى في القاهرة 26 درجة القوى العاملة: انتهاء قبول طلبات الراغبين في التدريب الفندقي.. غدا مدبولي يبحث مع وزيرة الصحة آخر مستجدات مبادرة السيسي للقضاء على فيروس C وكيل البرلمان: لم نحدد جدولا زمنيا للانتهاء من مناقشة التجارب السريرية برلماني يكشف عددا من المواد المرشحة للتعديل بقانون الجمعيات الأهلية دعوى تطالب بإلغاء قرار منع قبول المنتسبين بنقابة الصحفيين مصطفى مدبولي يترأس اجتماع الحكومة الأسبوعي.. غدا مؤتمر صحفي لوزيرة الصحة بمجلس الوزراء.. غدا «قوي العاملة البحر الأحمر»: فرص عمل للخريجين بالمنشآت السياحية الإمام الأكبر: إجهاض الأجنة المشوهة ليس حلا «الصحفيين» تبدأ البث التجريبي لموقع «الخبر» خلال أيام «سياحة النواب» تطالب نبيلة مكرم بتنظيم رحلات للمصريين بالخارج لمصر

الرياضة

الأهلي يقترب من التعاقد مع مدرب حراس مرمى أجنبي

بدأ مجلس إدارة النادي الأهلي، دراسة وترشيح عدد من السير الذاتية لمدربي حراس مرمى أجانب، في ظل اتجاه الإدارة الحمراء لتعاقد مع مدرب أجنبي للانضمام للجهاز الفني، في ظل تراجع مستوى ثلاثي حراسة المرمى محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي، بشكل ملحوظ تحت قيادة المدرب الحالي مصطفى كمال.

ويرغب مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، للتعاقد مع مدرب حراس أجنبي من أجل رفع مستوى حراس الفريق الثلاث، على أن يتم حسم الأمر خلال التغييرات التي تحدث في القلعة الحمراء داخل قطاع الكرة بالنادي.