رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
الأرصاد تحذر من انخفاض درجات الحرارة وسقوط الأمطار تفاصيل جولة وزيرة الصحة بالقليوبية لمتابعة مبادرة الرئيس «100 مليون صحة» الأرصاد: طقس اليوم معتدل.. والعظمى في القاهرة 26 درجة القوى العاملة: انتهاء قبول طلبات الراغبين في التدريب الفندقي.. غدا مدبولي يبحث مع وزيرة الصحة آخر مستجدات مبادرة السيسي للقضاء على فيروس C وكيل البرلمان: لم نحدد جدولا زمنيا للانتهاء من مناقشة التجارب السريرية برلماني يكشف عددا من المواد المرشحة للتعديل بقانون الجمعيات الأهلية دعوى تطالب بإلغاء قرار منع قبول المنتسبين بنقابة الصحفيين مصطفى مدبولي يترأس اجتماع الحكومة الأسبوعي.. غدا مؤتمر صحفي لوزيرة الصحة بمجلس الوزراء.. غدا «قوي العاملة البحر الأحمر»: فرص عمل للخريجين بالمنشآت السياحية الإمام الأكبر: إجهاض الأجنة المشوهة ليس حلا

الاخبار

الأرصاد تحذر من انخفاض درجات الحرارة وسقوط الأمطار

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، انخفاض درجات الحرارة بداية من اليوم الخميس، بالإضافة إلى فرص سقوط الأمطار في بعض مناطق الجمهورية.

وأشار الخبراء إلى أن البلاد تشهد اليوم سقوط أمطار على السواحل الشمالية والوجه البحرى، وخفيفة على القاهرة ومتوسطة شمال وجنوب البلاد ومدن القناة وتشتد يومى الجمعة والسبت وتصل لحد السيول على شمال البحر الأحمر.

وعن درجات الحرارة المتوقعة اليوم، على مدن ومحافظات الجمهورية سجلت التالي:
العظمى - الصغرى
القاهرة 25 - 17
الإسكندرية 23 - 15
مطروح 24 -17
بورسعيد 23 - 19
دمياط 23 - 18