رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
الأرصاد تحذر من انخفاض درجات الحرارة وسقوط الأمطار تفاصيل جولة وزيرة الصحة بالقليوبية لمتابعة مبادرة الرئيس «100 مليون صحة» الأرصاد: طقس اليوم معتدل.. والعظمى في القاهرة 26 درجة القوى العاملة: انتهاء قبول طلبات الراغبين في التدريب الفندقي.. غدا مدبولي يبحث مع وزيرة الصحة آخر مستجدات مبادرة السيسي للقضاء على فيروس C وكيل البرلمان: لم نحدد جدولا زمنيا للانتهاء من مناقشة التجارب السريرية برلماني يكشف عددا من المواد المرشحة للتعديل بقانون الجمعيات الأهلية دعوى تطالب بإلغاء قرار منع قبول المنتسبين بنقابة الصحفيين مصطفى مدبولي يترأس اجتماع الحكومة الأسبوعي.. غدا مؤتمر صحفي لوزيرة الصحة بمجلس الوزراء.. غدا «قوي العاملة البحر الأحمر»: فرص عمل للخريجين بالمنشآت السياحية الإمام الأكبر: إجهاض الأجنة المشوهة ليس حلا

محافظات

انتظام حركة القطارات بعد سحب جرار تعطل بمحطة البلينا في سوهاج

أرسلت الهيئة القومية للسكك الحديدية، فرق الطوارئ وجرار الإمداد لسحب قطار الصعيد المتعطل، وشددت السكك الحديدية على ضرورة الإسراع في سحب القطار.

وكشف مصدر بهيئة السكك الحديدية أن القطار تعطل بسبب عيب فني بالجرار، وعلى الفور توقف السائق وطلب الإمداد من أقرب محطة وتم تحريك الإمداد بعد الطلب بنحو ١٠ دقائق ووصل إلى مكان العطل بعد ٥٠ دقيقة بخلاف محاولات قائد القطار الإصلاح ما جعل إجمالي فترة التوقف تزيد على الساعة.

وأكد أن الحركة منتظمة على الخط.

وكان قطار الصعيد تعطل بمحطة البلينا في محافظة سوهاج لأكثر من ساعة.