رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
الأرصاد تحذر من الأمطار الغزيرة غدا.. والعظمى في القاهرة 22 الحكومة: اقتصار الدعم النقدي على طفلين فقط برلماني: عروض «الجمعة السوداء» وهم يستلزم المواجهة بالقانون هيئة الاستعلامات ترد على مزاعم العفو الدولية حول تعذيب الأطفال بمصر «مصدري الحاصلات البستانية»: 20 جنيها سعر كيلو البطاطس في هذه الحالة 8 معلومات عن مشروع طريق «النفق- شرم الشيخ» طلب إحاطة لوزيرة الصحة بشأن أدوية مصانع «بير السلم» السيسي يصدر قرارين جمهوريين الأرصاد تحذر من انخفاض درجات الحرارة وسقوط الأمطار تفاصيل جولة وزيرة الصحة بالقليوبية لمتابعة مبادرة الرئيس «100 مليون صحة» الأرصاد: طقس اليوم معتدل.. والعظمى في القاهرة 26 درجة القوى العاملة: انتهاء قبول طلبات الراغبين في التدريب الفندقي.. غدا

الاخبار

الأرصاد تحذر من الأمطار الغزيرة غدا.. والعظمى في القاهرة 22

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، غدا الجمعة، أن تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب الأنحاء يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة وسيناء، وتكون غزيرة ورعدية أحيانًا ومتوسطة الشدة على مناطق من شمال الصعيد وجنوبا على مدينتى حلايب وشلاتين.

ويصاحب ذلك انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة ليسود طقس مائل للبرودة على السواحل الشمالية لطيف على شمال الصعيد معتدل على جنوب الصعيد نهارا بارد ليلا والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على البحرين الأحمر والمتوسط، مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.