رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الأعلى للإعلام» يبت خلال أيام في 110 طلبات لترخيص مواقع إلكترونية المحكمة العامة الأوروبية تؤيد تجميد أموال مبارك وأفراد أسرته «الصحة» تفتتح عيادة تنظيم الأسرة بمعهد القلب في إمبابة الأرصاد تحذر من الأمطار الغزيرة غدا.. والعظمى في القاهرة 22 الحكومة: اقتصار الدعم النقدي على طفلين فقط برلماني: عروض «الجمعة السوداء» وهم يستلزم المواجهة بالقانون هيئة الاستعلامات ترد على مزاعم العفو الدولية حول تعذيب الأطفال بمصر «مصدري الحاصلات البستانية»: 20 جنيها سعر كيلو البطاطس في هذه الحالة 8 معلومات عن مشروع طريق «النفق- شرم الشيخ» طلب إحاطة لوزيرة الصحة بشأن أدوية مصانع «بير السلم» السيسي يصدر قرارين جمهوريين الأرصاد تحذر من انخفاض درجات الحرارة وسقوط الأمطار

التكنولوجيا

تعرف على صفقات شركة جوجل العالمية في Black Friday

ينتظر المستخدمون حول العالم Black Friday "الجمعة السوداء" لطرح كبرى الشركات للعروض المميزة والمخفضة، ومنها شركة جوجل التي بدأت حملتها قبل الموعد المحدد بيوم واحد.

وتقدم الشركة الكثير من الأجهزة بأسعار مخفضة في الولايات المتحدة، وبريطانيا، وأعلنت الشركة عن تخفيضات على هاتفي Google Pixel 3 وGoogle Pixel 3 XL بخصم يصل إلى 50٪ عند شراء جهاز ثانٍ، كما يمكن تخفيض 175 دولارًا على الأقل عند شراء الهاتف مقابل 800 دولار، و225 دولارًا من أصل 899 دولارًا، وهي الأسعار الجديدة لمتجر Google Fi.

ونفس العروض طرحت في بريطانيا ولكن مع نسبة تخفيض أقل، حيث تباع الأجهزة في متجر جوجل بريطانيا، بخصم 40 جنيهًا إسترلينيًا (نحو 50 دولارًا).

وتعتبر العروض الأفضل هي العروض التي طرحت في ألمانيا بتخفيض 200 يورو من سعرها الأصلي، مع شحن بعض الألوان في وقت مبكر غدًا.

وخفضت الشركة أجهزتها Google Home Hub وChromecast وGoogle Home Mini وPixelbook ولكن بنسب أقل، حيث طرحت بتخفيضات حتى 20% فقط.