رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
السيسي يكرم منتخبي الإسكواش وكرة القدم للآنسات افتتاح ملتقى توظيف يوفر 10218 فرصة عمل براتب 4500 جنيه بالشرقية 10 معلومات عن إنتاج أول سيارة مصرية الصنع السيسي يصدر 4 قرارات جمهورية 22.8 % مدخنون .. «الصحة» تكشف حجم إنفاق المصريين على «التدخين» محافظ القاهرة: بدء تطوير منطقة مثلث ماسبيرو يناير المقبل الأرصاد تحذر من سقوط أمطار غدا.. والعظمى في القاهرة 24 عباس شومان: أكل لحم القطط والكلاب حرام الصحة العالمية: ٤٣.٦٪؜ من الرجال في مصر مدخنون رئيس الأركان يشهد المرحلة الرئيسية لمشروع تدريب الجيش الثاني الميداني القومي للسكان: تفعيل المجالس الفرعية في أفقر 10 محافظات مصر للطيران: رحلات إضافية لنقل المعتمرين يناير المقبل

محافظات

العثور على جثة مجهولة بشريط السكة الحديد في الغربية

عثر الأهالي صباح اليوم الخميس، بمنطقة الرجبي بمدينة المحلة الكبرى في الغربية، على جثة شخص مجهول ملقاة على قضبان السكك الحديدية، وعلى الفور أبغلوا قوات الأمن.

وتلقى اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد عثور الأهالي وسائق قطار السنطة على جثة شخص مجهول على قضبان السكك الحديدية.

وبالفحص اكتشف أن الجثة مقطوعة اليدين، وانتقلت قوات الأمن لكشف ملابسات الحادث وتشكيل فريق بحث لكشف للتعرف على هوية الجثة.

وتحرر المحضر ونقلت الجثه لمشرحة مستشفى المحلة العام وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.