رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
الأرصاد: طقس اليوم معتدل.. والعظمى في القاهرة 21 «إسكان النواب»: 9 حالات لا يطبق عليها قانون التصالح في مخالفات البناء «سعفان» يفتتح اليوم ملتقى توظيف يوفر 10 آلاف فرصة عمل الأرصاد: انخفاض في درجات الحرارة يصاحبه سقوط أمطار سجق من لحم الخنزير على طاولة بوفيه «مؤتمر الإسلام» نقيب البيطريين يحذر الأهلي والزمالك من ذبح العجول خارج المجازر الأرصاد: طقس اليوم لطيف.. والعظمى في القاهرة تسجل 24 9 حالات محرومة من التصالح في مخالفات البناء والتعدي على الأراضي الزراعية حقيقة فرض رسوم بالدولار على استخراج بطاقات عضوية المحامين بالخارج الأرصاد: طقس الغد معتدل.. والعظمى في القاهرة 21 درجة البترول: طرح «بنزين ٨٧» بالمحطات منتصف ٢٠١٩ فيديو.. وزير الأوقاف: الأديان جاءت لإسعاد الناس ليس لشقائهم

محافظات

وزيرة الصحة تطلق المرحلة الثانية لمبادرة «فيروس c» من الإسماعيلية

تتوجه الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، صباح اليوم، لافتتاح وإطلاق "المرحلة الثانية" لمبادرة الرئيس للقضاء على فيروس "سي" والكشف عن الأمراض غير السارية، بمحافظة الإسماعيلية.

ويحضر الافتتاح كل من الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، واللواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية. 

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن المرحلة الثانية تضم 11 محافظة هي القاهرة، والسويس، وكفر الشيخ، والمنوفية، والإسماعيلية، وبني سويف، وسوهاج، وأسوان، والبحر الأحمر، وشمال سيناء، والأقصر، ويبلغ إجمالي المواطنين المستهدفين بالمسح في هذه المرحلة أكثر من 20 مليون مواطن، لافتا إلى أن المرحلة الثانية من المبادرة الرئاسية تستمر حتى نهاية شهر فبراير المقبل.

وذكر أن وزيرة الصحة والسكان ستعلن انطلاق المرحلة الثانية من مكتب إرشاد هيئة قناة السويس، ومن المقرر أن تعقد الوزيرة مؤتمرًا صحفيًا بالمكتب، ثم تتوجه لتفقد عمل عدد من نقاط المسح بكل من مركز كبد هيئة قناة السويس، والمجمع الطبي للتأمين الصحي، ووحدة صحة السبع بنات.