رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
القوات المسلحة تنظم ندوة تثقيفية عن دورها في مكافحة الإرهاب لطلاب الأزهر متحدث الرئاسة: «إيديكس ٢٠١٨»‬ يؤكد مساهمة مصر في تحقيق الاستقرار الدولي الأرصاد: طقس اليوم معتدل.. والعظمى في القاهرة 21 «إسكان النواب»: 9 حالات لا يطبق عليها قانون التصالح في مخالفات البناء «سعفان» يفتتح اليوم ملتقى توظيف يوفر 10 آلاف فرصة عمل الأرصاد: انخفاض في درجات الحرارة يصاحبه سقوط أمطار سجق من لحم الخنزير على طاولة بوفيه «مؤتمر الإسلام» نقيب البيطريين يحذر الأهلي والزمالك من ذبح العجول خارج المجازر الأرصاد: طقس اليوم لطيف.. والعظمى في القاهرة تسجل 24 9 حالات محرومة من التصالح في مخالفات البناء والتعدي على الأراضي الزراعية حقيقة فرض رسوم بالدولار على استخراج بطاقات عضوية المحامين بالخارج الأرصاد: طقس الغد معتدل.. والعظمى في القاهرة 21 درجة

محافظات

«صحة القاهرة»: حملة فيروس سي في العاصمة تشمل المغتربين

أكد الدكتور محمد شوقي، مدير الشئون الصحية، بمحافظة القاهرة، أنه يجوز لأصحاب الأقاليم والمغتربين إجراء تحليل فيروس "سي" في القاهرة، وقال: "لو مواطن من أسوان هنحلل له".

وأشار إلى انطلاق حملة الكشف عن فيروس سي والأمراض غير السارية كالقلب والضغط والسكر والسمنة، في كافة الأحياء بواقع 40 منطقة طبية، لافتا إلى توفير 2466 فرقة طبية لإجراء المسح الطبي.

وقال إنه حال اكتشاف حالة إيجابية من الوافدين، يتم تحويله لأقرب مستشفى في محافظته لتلقي العلاج، لافتا إلى أنه حال رغبته في تغيير المستشفى واختيار الأقرب له يقوم بالاتصال على الخط الساخن، ويتم تحويله لأقرب مستشفى لصرف الدواء مجانًا.