رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
وزيرة الصحة تطلق «100 مليون صحة» في 11 محافظة من قناة السويس في زيارة مفاجئة.. وزير النقل يستقل أحد قطارات خط المناشي شعراوي: نعمل وفق توجه الدولة لتطبيق اللامركزية في إطار الدستور الأرصاد: طقس الغد ممطر على السواحل الشمالية.. والعظمى في القاهرة 21 «رياضة البرلمان» تطالب اتحاد الكرة بالتحرك لاستضافة أمم أفريقيا 2019 هل يحسم مبارك مصير مرسي والإخوان في اقتحام السجون؟ سامح عاشور: 584 مليون جنيه احتياطي «المحامين» النقدي «اقتصادية النواب»: زيادة الدولار الجمركي ينذر برفع الأسعار 10% برلماني: كتابة السعر على المنتج يقضي على ارتفاع الأسعار القوات المسلحة تنظم ندوة تثقيفية عن دورها في مكافحة الإرهاب لطلاب الأزهر متحدث الرئاسة: «إيديكس ٢٠١٨»‬ يؤكد مساهمة مصر في تحقيق الاستقرار الدولي الأرصاد: طقس اليوم معتدل.. والعظمى في القاهرة 21

حوادث

حبس مدير المطبعة السرية السابق بتهمة تزوير كشوف المكافآت 4 أيام

قررت نيابة السيدة زينب برئاسة المستشار سيد محمد مدير النيابة، بحبس مدير المطبعة السرية السابق 4 أيام على ذمة التحقيقات، في ضوء الاتهامات المنسوبة إليه بتزوير المحررات الرسمية للاستيلاء على كشوف المكافآت.

وكشفت التحقيقات بإشراف المستشار سمير حسن المحامي العام لنيابات الجنوب، قيام مدير المطبعة السرية للامتحانات منذ عامين، بتزوير كشوف المكافآت واستبدالها بأخرى، والاستيلاء على الأموال التي تقدر بأكثر من مليون جنيه بدون وجه حق.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات والتحقيقات تأكدت صحة الواقعة، وأصدرت النيابة قرارا بضبطه وإحضاره، وبمواجهته بالأدلة والوثائق المزورة اعترف بارتكاب الواقعة، والاستيلاء على الأموال لنفسه.