رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
وزيرة الصحة تطلق «100 مليون صحة» في 11 محافظة من قناة السويس في زيارة مفاجئة.. وزير النقل يستقل أحد قطارات خط المناشي شعراوي: نعمل وفق توجه الدولة لتطبيق اللامركزية في إطار الدستور الأرصاد: طقس الغد ممطر على السواحل الشمالية.. والعظمى في القاهرة 21 «رياضة البرلمان» تطالب اتحاد الكرة بالتحرك لاستضافة أمم أفريقيا 2019 هل يحسم مبارك مصير مرسي والإخوان في اقتحام السجون؟ سامح عاشور: 584 مليون جنيه احتياطي «المحامين» النقدي «اقتصادية النواب»: زيادة الدولار الجمركي ينذر برفع الأسعار 10% برلماني: كتابة السعر على المنتج يقضي على ارتفاع الأسعار القوات المسلحة تنظم ندوة تثقيفية عن دورها في مكافحة الإرهاب لطلاب الأزهر متحدث الرئاسة: «إيديكس ٢٠١٨»‬ يؤكد مساهمة مصر في تحقيق الاستقرار الدولي الأرصاد: طقس اليوم معتدل.. والعظمى في القاهرة 21

حوادث

حجز ٣ متهمين من مشجعي نادي الاتحاد بتهمة إثارة الشغب

قررت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة، اليوم السبت، بحجز3 متهمين من مشجعى نادي الاتحاد السكندري، 24 ساعة على ذمة إستكمال التحريات، لاتهامهم بإحرازألعاب نارية وإثارة الشغب.

ويشار إلى معاودة استكمال التحقيقات مع عدد من جماهير نادي الاتحاد السكندرى، التي أشعلت الشماريخ بمدرجات إستاد "بتروسبوت" خلال مباراة فريقهم أمام نادي الزمالك، فيإطار البطولة العربية، صباح غد الأحد. 

كانت قوات الأمن ألقت القبض على عناصر من جماهير نادي الاتحاد السكندري التي أشعلت الشماريخ بالمدرجات، خلال مباراة الزمالك على ملعب بتروسبورت، في إطار إياب دور الـ16 من منافسات البطولة العربية.